العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مرض نسليهان أتاغول كذبة والجمهور يفضحها علناً..هل خُدعنا؟ – صور

مرض نسليهان أتاغول كذبة

تابعنا على

شكّل مرض نسليهان أتاغول بلبلة كبيرة في الأسابيع الأخيرة ولكن الجمهور كان له كلمة أخرى اليوم على أثر تصويرها جلسة خاصة لصالح مجلة “hola” الأمريكية.

وعكست النجمة التركية البطلة السابقة لمسلسل “ابنة السفير”، الذي انفصلت عنه مؤخرا بسبب تراجع وضعها الصحي، بإطلالتها هذه حالةً معنويةً عالية وصحة جيدة لا تتناسب مع خطورة المرض الذي كثرت الأقاويل حول معاناتها منه .

وفي نفس السياق تداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للنجمة التركية من خلف كواليس التصوير وهي ترقص وتضحك بشكلٍ حيويٍ جدا، ما جعل المتابعون يشدّدون على ان الممثلة التركية كانت تدعي المرض في الفترة السابقة وتتخذ من مرضها ذريعة لتبرر انسحابها من مسلسل “ابنة السفير” دون أن تدفع الشرط الجزائي في عقدها ودون أن تطالها أي مسؤولية.

وكتب أحد المتابعين تعليقاً جاء فيه: “للي يقولون كانت مريضه وتبي تموت ترا هي هربت من فشل مسلسلكم الخايس الي دخلت فيهه توبا والنسبه 3”، فيما رأى أخر: “مو اذكر كانت مريضه خلاص بتنهي وش صار”.

على ما يبدو أنّ الحرب المخفية بين النجمتين توبا بويوكستون و نسليهان أتاغول مستمرة خلف الكواليس بعد أن حلّت الأولى بديلة عن الثانية في مسلسل “ابنة السفير”.

وفي التفاصيل، التقطت الصحافة صوراً للممثلة التركية نسليهان أتاغول، في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الممثل قادير دوغلو، وذلك بعد أزمة مرضها وانفصالها عن مسلسل “ابنة السفير”.

العرّاب

مرض نسليهان أتاغول

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى