العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إيقاف مسلسل توبا بويوكستون… فضيحة الأرقام تطيح بـ “إبنة السفير”

إيقاف مسلسل توبا بويوكستون!

تابعنا على

لم يتغيّر أي شيء في مسلسل “ابنة السفير” بعد حوالي الشهر ونصف على انضمام توبا بويوكستون إلى العمل كبديلة عن نسليهان اتاغول التي انسحبت بعد تعرّضها لازمة صحية.

التراجع في نسب المشاهدة مستمر وهي لم تتصاعد وتيرتها إلا في الحلقة الأولى التي انضمت لها توبا، والحديث عن العمل يتراجع بعد أن كان في الصدارة دائماً.

المسلسل وصل إلى حلقته ال 42 وحتى الانسجام بين توبا بويوكستون وإنجين اكيوريك، الذي وبالمناسبة فإنها انضمت للعمل نتيجة الصداقة الوطيدة بينهما، لكن حتى ذلك لم يرفع نسب المشاهدة.

إقرأ أيضًا: توبا بويوكستون​ تتخذ قراراً مفاجئاً بسبب سرقة منزلها!

وصلت النسبة إلى 3.47% وهي اقل من المعدل الذي يحتاجه اي عمل من اجل ان يستكمل عرضه على الشاشة في تركيا وهي 4.

لكن يبدو أن شركة الانتاج تتجاهل كل ذلك حيث كشفت تقارير صحافية تركية أن المسلسل لن يتوقف رغم انخفاض نسب مشاهدته وحلقته ال 52 ستكون الأخيرة وستعرض في 10 أيار/مايو القادم.

هذا وتم إنهاء دور اكثر من مممثل منذ انضمام توبا إلى العمل في محاولة لضخ نبض جديد في المسلسل وتغيير خيوط أحداث قصته لكن كل ذلك لم ينفع.

على صعيد آخر، تحاول توبا أن تغيظ زميلتها نسليهان أتاغول بعد أن حلّت بديلة لها في مسلسل “ابنة السفير” وذلك حسب رأي النقّاد في تركيا.

وفي التفاصيل، عرضت أمس الإثنين أول حلقة كاملة المشاهد للممثلة ​توبا ضمن مسلسل “​إبنة السفير​” الذي تجسد فيه دور البطولة الى جانب الممثل ​إنجين أكيوريك​، وذلك بعد إنسحاب بطلة العمل الأساسية ​نسليهان من المسلسل بسبب ظروف صحية.

النتيجة أنّ توبا فشلت وخسرت الرهان أمام بطلة العمل الأصلية نسليهان التي كان يتابع الجمهور العمل لأجلها، فيما توبا خذلت شركة الانتاج وأوقفت النجاح المبهر الذي كان يحققه المسلسل.

العرّاب

 

مسلسل توبا بويوكستون

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى