العرّاب الفنيمشاهير العرب

قضية منى السابر وحلا إلى الواجهة.. هذا ما حصل معهما في المحكمة!

قضية منى السابر وحلا إلى الواجهة!

تابعنا على

تعود قضية منى السابر وابنتها حلا الترك وجدتها إلى الواجهة من جديد بتهم الاستيلاء على أموالها وتبديدها من غير وجه حق، وقد وصلت إلى نهاية المطاف.

وقالت السابر في بثّ عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” عند خروجها من الجلسة الأخيرة أمس الخميس، أنّ القاضي حدّد الجلسة المقبلة للنطق بالحكم، في تاريخ 17 آذار المقبل.

خبر قضية منى السابر أعلنته إحدى الصفحات الداعمة لـ منى السابر عبر موقع “إنستقرام”.

كما أعادت الصفحة نفسها نشر فيديو لها وهي داخل المحكمة وتقول مشدّدة على ثقتها بعدالة ونزاهة القضاء أنّ:

“القضاء البحريني عادل ونزيه وإن شاء الله ينصفني، خصوصاً وأن الموضوع أخذ حيّزا ووقتا كبيراً”.

 

وأكدت منى في تصريحات سابقة أنّ المبلغ محطّ الدعوى يساوي 20 ألف دينار كويتي أي 53 ألف دولار أميركي، مؤكدة أنّها استخدمت هذه الأموال في الصرف على عائلتها، وابنتها المغنية الشابة التي جاءت الى منزلها من دون أي ملابس، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنّها اضطرت إلى العمل في مجال الاعلانات، بسبب عدم حصولها على مستحقاتها من النفقة من طليقها.

وقد هاجمت عائلة طليقها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة:

“أنا طالبت بأولادي لأنه مرت فترة ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة (…) كفاية بقى كل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي؟ ما في أم بتتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب”.

 

وبعد جلسات المحاكمة السابقة شرحت باكيةً عن سلوك المطربة الخليجية تجاهها:

“اللي صدمني إنه اليوم تقول أنا أبي حصانة. حصانة من منو؟ حصانة من أمها؟ أنا حتى المشكلة إني لما قلت بدي أجمعلها المبلغ حتى ما عطوني موافقة إنو أنا أجمع المبلغ. يعني الناس أديش الناس حابة تساعدني وتعطيني بس ما عطوني موافقة أمنية إن أجمع المبلغ وأعطيه إياها وأفتك من هالموضوع”.

إقرأ أيضًا: والدة حلا الترك تنهار بالبكاء بعد تصرف ابنتها الأخير “خلص فقدت الأمل” فيديو

وأكدت أنها بحالة صدمة مشيرة بحديثها :

“مصدومة من كل شي عمال يصير بس إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنو يصير أي شيء سواء كان زين أو مش كويس بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره”.

وأنهت منى السابر حديثها قائلة:

“يعني في ناس كتير تسرق تنصب تكذب. ما بعرف اللي الناس في وراهم واسطات قوية أمورهم ماحدا بيقدر يتكلم معاهم. بس أمْ مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على ولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان. أنا آمل بالقضاء والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع. ما أدري”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى