العرّاب الفنيمشاهير العرب

سبب وفاة مشاري البلام صادم..والده يخرج عن صمته ويثير الذعر!

والد مشاري البلام يُفجّر مفاجأة!

تساءل الملايين عن سبب وفاة مشاري البلام الذي فارق الحياة بعد صراع مع فيروس كورونا قبل أيام، الأمر الذي شكل صدمة للجمهور والوسط الفني بسبب خسارته.

وقال الوالد المفجوع عقب الدفن عن سبب وفاة مشاري البلام:

“لم يقوموا بفحصه قبل إعطائه اللقاح، هم لا يفحصون أحداً أصلاً، ولكن يجب عليهم القيام بذلك، لمعرفة إذا كان مصاباً بكورونا أم لا”.

وتابع: “كان بصحة جيدة، ولكن ما إن اعطوه اللقاح، حتى ساءت حالته”.

وختم: “ثم أعطوه إبرة كورتيزون فأجهزت عليه”.

[advertise]

إقرأ أيضًا: مشاري البلام يخسر معركته مع كورونا..ممثلة نقلت له العدوى؟!

وكان قد أثير جدلاً قبل رحيله بساعات عن سبب إصابته بالفيروس، فبعد أن كان قد أُعلن عن أنه إصيب به خلال تلقيه الجرعة الأولى من لقاح الفيروس، أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة واسعة بكشفها عن أن ممثلة كويتية هي من نقلت العدوى للبلام خلال تصويرهما مشاهد مسلسلهما الجديد.

[advertise]

الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى الإشارة لأنها تتهم الممثلة غيدر السبتي التي بدورها نفت هذا الإتهام، لتعود وتنفي العيدان أن تكون قصدت الأخيرة.

وبعد ساعات على رحيله، خرج المتابعون ليطالبوا بإستدعاء العيدان للتحقيق معها من أجل الكشف عن تفاصيل القضية التي أثارتها.

ونشر الناشطون على المواقع فيديو آخر مقابلة أجريت معه. وقد قال خلالها لصحيفة “الأنباء” الكويتية إنه تلقى اللقاح المضاد للفيروس المستجد وقال: “تكسرت”.
https://www.instagram.com/mzajeah2_kw/?utm_source=ig_embed

وقام حسن البلام، أحد أقارب الممثل الكويتي الراحل، بنشر صورة مشاري البلام على حسابه الخاص عبر موقع “إنستغرام”، مرفقا إياها بـ”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وأضاف أنه يشعر بالتحسن حالياً داعياً الجميع إلى الحصول على اللقاح لأن هذا سيتم عاجلاً أم آجلاً. وعبر الكثيرون من الوسط الفني وجمهوره عن حزنهم لفقدانه وحقق المقطع على أحد الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 181 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.
وتم أيضا ً تناقل فيديو آخر سجل للبلام وهو يتلقى اللقاح, علماً أنه نشر الفيديو حينها على حسابه على “سناب” مع التعليق: “برداً وسلاماً، الحمدالله الجرعة الأولى تمت”.

وأشارت بعض الحسابات بعد نشرها لشهادة وفاة الراحل عن أسباب وفاته وقد كتب فيها أنه عانى من تسمم بالدم وتوقف القلب لديه بالإضافة إلى فشل بالكبد والكلى.

عاد وأكد الطبيب أحمد العمار أن وفاة البلام لم تكن بسبب اللقاح.

وقال الإعلامي العماني عادل الكاسبي: ” آلمني جدا جدا خبر وفاة الفنان الرائع #مشاري_البلام “.

وأضاف قائلاً : ” ولكن لا نقول إلا ما يرضي ربنا الرحيم الكريم ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، فيا رب الرحمة والكرم ، أكرم عبدك مشاري. وأدخله فسيح جناتك ”

من جانبه عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن حزنه من خلال تغريدته :”الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله ومحبيه “.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى