العرّاب الفنيمشاهير العالم

صورة من طفولة كارينا كابور.. جمالها ساحر ونسخة عن والدها!

صورة من طفولة كارينا كابور!

صورة من طفولة كارينا كابور خطفت الأنظار مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركتها مع جمهورها ومتابعيها.

ظهرت فيها مع شقيقتها حين كانت حديثة الولادة إلى جانب والدها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ” أختي عندما كانت حديثة الولادة واليوم أصبحت أماً للمرة الثانية.. وأنا متشوقة مجدداً”.

لاقت هذه الصورة من طفولة كارينا كابور إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أثنوا على جمالها ولاحظوا عدم تغير ملامحها إضافةً إلى شبهها الكبير بوالدها.

[advertise]

 

 

على صعيد آخر، أنجبت الممثلة الهندية كارينا كابور، طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف على خان قبل أسبوع تقريباً.

وقالت الأنباء، إنه جرى نقل كارينا لمستشفى في العاصمة نيودلهي السبت، 20 فبراير، لوضع مولودها الثاني.

[advertise]

ولم يتم ذكر تفاصيل أخرى تتعلق بالفنانة ومولودها، وكذلك الاسم الذي أطلقته.

في وقت تلقت فيه كارينا كابور، التهاني والتبريكات من محبيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفق (فوشيا).

إقرأ أيضًا: مقتل سوشانت راجبوت إلى الواجهة بعد العثور على ممثلة هندية جثة في منزلها!

يشار إلى أن كارينا البالغة من العمر 40 عامًا، وسيف علي خان، 50 عامًا، أعلنا في آب/أغسطس الماضي، نبأ حمل كارينا في طفلهما الثاني.

وكانت النجمة الهندية قد فاجأت الجمهور في أحدث ظهور لها، برفقة زوجها الفنان سيف علي خان، وابنهما الوحيد الشهر الماضي، حيث شكلت ملامحها صدمة للمتابعين بسبب الحمل.

ولفتت كارينا كابور، الأنظار بسبب التغير الكبير الذي طرأ على شكلها، حيث اكتسبت الكثير من الوزن، فيما بدت ملامحها مجهدة وعلامات التعب واضحة عليها.

وتفاوتت تعليقات المتابعين بين الثناء على جمال ابنها، فيما ركزّ آخرون على ملامحها الصادمة، لاسيما وأنها صاحبة أرقى الرقصات الاستعراضية في السينما الهندية بالوقت الحالي، إذْ تتعدد عناصر جمالها.

لكن البعض الآخر اعتبرها من الممثلات اللاتي يتمتعن بالجرأة والقدرة على كسر قاعدة التخفي عند تغيير الملامح، كونهم يعلمون أن جسدها مثاليًا، ولها تفرّد بأسلوبها في الأزياء.

جاء في تعليقات الجمهور:

“هي مالها كبرت 40 سنة”، و”شلون صايرة كل قوي للزمان يلين”، و”زادت في الوزن”، و”ابنهم قمر يشبه أخته من الأب الممثلة الشابة”، و”العمر بين كتير عليها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى