العرّاب الفنيمشاهير العالم

تعليق الأمير هاري الأول على وفاة والدته صادم…هل اعترف بمؤامرة قتلها؟

تعليق الأمير هاري الأول على وفاة والدته صادم!

صدمة كبيرة سببها تعليق الأمير هاري على مسلسل The Crown الذي تم عرضه عبر شبكة نتيفلكس مؤخراً خاصة الجزء الذي يعود لوالدته الأميرة ديانا.

تعليق الأمير هاري جاء مفاجئاً حيث ألمح من خلاله على حقيقة ما تم نشره في الجزء الأخير عن طريقة وفاة والدته قتلاً بحادث سير وليس قضاء وقدر.

[advertise]

وقال هاري:

” سرد خيالي لحياة الملكة وعائلتها، المسلسل أعطى فكرة تقريبية عن نمط الحياة هذا، والضغوط التي نواجهها مثل وضع الواجب والخدمة فوق العائلة وكل شيء آخر”.

هذا الكلام ليس مشابهاً لكل تعليقات العائلة الملكية التي صدرت عقب عرض الجزء الأخير وهو إن دل على شيء فعلى زيادة الشكوك بوفاة ديانا.

وبحسب تقارير صحافية أجنبية فإنّ الأمير ويليام خائف من مشاهدة مسلسل “التاج” الذي يُظهر انهيار زواج والديه بطريقة كبيرة وصادمة.

إقرأ أيضًا: ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان أسرارهما للمرة الأولى في هذا الموعد!

التقارير كشفت أنّ قيام ويليام وشقيقه الأمير هاري بمشاهدة المسلسل سيكون صعباً جداً خاصة أنّ الأخير اطّلع على الإعلانات الخاصة بالمسلسل لكن لا يستطيع متابعة التفاصيل.

الملكة أيضاً لم تشاهد المسلسل لكنها تابعت ما تم الحديث عنه في وسائل الإعلام وهي وزوجها فيليب مستاءان من عدم الدقة في المعلومات.

ففي الأجزاء السابقة تم الحديث في المسلسل عن علاقة فيليب براقصة باليه كما أنه تجاهل والدته الأميرة خلال تواجدها في قصر بكنغهام وليس هناك أي أدلة على هذا الأمر بحسب مصادر العائلة الملكية.

[advertise]

وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن كان قد كشف عن نيته بالضغط على الشبكة لمعالجة ما وصفه “بالتلفيقات التاريخية” مضيفًا “عمل خيالي وغير مبني على أحداث حقيقية”.

وبحسب الصحف البريطانية فإن وزير الثقافة قال في تصريحات له أنه سيتواصل مع الشبكة العالمية ويطلب منها أن تقول بأن العمل هو من “نسج الخيال”،

وتابع:

“إنه عمل خيالي تم إنتاجه بشكل جميل، لذا كما هو الحال بالنسبة للإنتاجات التلفزيونية الأخرى، يجب على نتفليكس أن تكون واضحة جداً منذ البداية”.

[advertise]

وأضاف الوزير:
“نخشى أن جيلاً من المشاهدين لم يعش هذه الأحداث وقد يخطئ في التمييز بين الحقيقة والخيال”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى