العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

ثروة أحمد ابو هشيمة…لن تصدق كم تحقق مصانعه أرباحاً سنوية

ثروة أحمد ابو هشيمة

تابعنا على

تلفت ثروة أحمد ابو هشيمة الأنظار بعد زواجها من النجمتين هيفاء وهبي أولاً وياسمين صبري أخيراً، فما هي الأرباح التي يحققها؟

هو من مواليد عام 1975 ورئيس ادارة مجموعة حديد المصريين، والتي قام بتأسيسها عام 2010. عملت المجموعة على اختراقات صناعية كبيرة في مصر وايضا تعتبر مجموعة احمد ابو هشيمة مكونة من ثلاثة شركات كبيرة جدا وايضا عالمية.

الشركة الأولى لاحمد ابو هشيمة تجارية تتعاطى الحديد للمصريين وايضا لمواد البناء، الشركة الثانية شركة اي اي سي لادارة المصانع في الصلب. الشركة الثالثة المجموعة المصرية للإعلام، وهي شركة خدمات إعلامية متكاملة تهدف إلى تطوير قطاع الإعلام في مصر. تزوج مرتين الأولى من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمدة ثلاثة سنوات وانفصل عنها عام 2018، والثانية من الممثلة المصرية ياسيمن صبري في عام 2020.

عن ثروة أحمد ابو هشيمة:

شركاته تحقق أرباحا سنوية تقدر بأكثر من 15 مليون دولار عندما كان يبلغ من العمر 42 عاماً واليوم عمره 45 عاماً، ويعرف الكثير بأنه واحد من أغنى الناس في مصر والشرق الأوسط. يقدر الكثير من الخبراء ثروة أحمد أبو هشيمة بمليارات الدولارات، كما أن معامله الحديد الخاصة تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم ضخم في عالم الصناعة.

إقرأ أيضاً: ثروة محمد رمضان… سيارات وفيلل تعد ولا تحصى – بالصور والأدلة

سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى ال 400 الف دولار، سيارة رينج روفر سبورت، والتي قد يصل سعرها الي أكثر من .3.000.000 مليون جنية مصري

سيارة استون مارتن رابيد، وهي أول سيارة رباعية الابواب من الصانع الانجليزي، والتي تقدم النسخة الـ بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.0 لتر بقوة 560 حصان و630 نيوتن متر من عزم الدوران.\

وتستطيع هذه السيارة الوصول لسرعة قصوى 327 كم/الساعة، والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي، ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري.

ثروة أحمد ابو هشيمة تقدر بملايين الدولارات ولكنها غامضة الى حد ما لأنه يغيبها عن الإعلام ولا أحد يعرف عن منازله التي يملكها وغيرها من الأمور الخاصة، إلا أنه أهدى ياسمين صبري زوجته الحالية خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب ال 200 الف دولار أميركي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى