العرّاب الفنيمشاهير تركيا

زوجة كيفانش تاتليتوغ تكشف عن مفاتن جسدها وتستفز زوجها – صورة

زوجة كيفانش تاتليتوغ

نشرت عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر، زوجة كيفانش تاتليتوغ صورة جديدة لها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت بلباس رياضي يفضح تفاصيل الجسد.

وتكثر ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ من الصور التي تستعرض فيها جسدها الممشوق رغم عمرها البالغ ٤٤ سنة، فيما كيفانش زوجها مقل في إطلالاته ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: تصرّفات كيفانش تاتليتوغ أغضبت توبا بويكستون…أسرار مسلسل “الشجاع والجميلة

كيفانش لم يعلق أو حتى يعجب في الصورة التي نشرتها زوجته مما دفع الكثيرين الى التعليق بأن العلاقة بين الثنائي متوترة، هذا الأمر لم يستفز كيفانتش الذي تمسك بحركته الخجولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

[advertise]

 

الجدير ذكره بأن زوجة كيفانش تاتليتوغ، خبيرة الموضة التركية “باشاك ديزر” رسالة “مخيفة” من شخص يدعى سنان ألتينتاش، تحوى تهديد بقتل زوجها وجاء في نص الرسالة: “زوجك سيموت.. لا مفر”.

[advertise]

 وعلى الرغم من تحريك الثنائي دعوى قضائية ضده، إلا أن هذا الشخص لم يلتفت للأمر القضائي واستمر بتهديده، ولذلك قرر الممثل التركي هذه المرة طالب المحكمة بها بسجن لسنان ألتينتاش قسريا.

وكانت المحكمة قد أمرت سنان ألتينتاش بألا يلقي أي كلمات أو سلوكيات تهديدية ضد كيفانش تاتليتوغ وزوجته، وعدم الاقتراب من منزلهما، إلا أن في الدعوى القضائية الجديدة طالب الثنائي الشهير بحبس ألتينتاش.

ومع ذلك، رفضت المحكمة طلب كيفانش تاتليتوغ وزوجته بـ”السجن القسري” على أساس أنه ليس من المؤكد أن الرسائل تم إرسالها من قبل سنان ألتينتاش، واعترض الثنائي الشهير على قرار المحكمة ضدهما، ومع ذلك، رفضت المحكمة استئناف الزوجين تاتليتوغ على أساس أن القرار كان مبررًا.

[advertise]

العرّاب

زوجة كيفانش تاتليتوغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى