إطلالتكالعرّاب الفنيمشاهير العالم

ريهانا بالمايو وشبه عارية على الأحجار…شاهد كيف بدت – صورة

ريهانا بالمايوه وشبه عارية على الأحجار!

تابعنا على

أثار ظهور ريهانا بالمايو الجدل من جديد بعد نشرها صورة جديدة على صفحتها على “تويتر” ظهرت فيها بإطلالة جريئة شبه عارية ذات ألوان زاهية من المجموعة الجديدة لشركتها للملابس الداخلية.

وبدت ريهانا بالمايو شبه عارية في الصورة مستلقية على حجر وسط الطبيعة بـلوك لافت إذ مسدلة شعرها على كتفيها بتسريحة ناعمة وواضعة ماكياجا ناعما يتناسب مع إطلالتها الصيفية.

الجدير بالذكر أن ريهانا اعتادت إثارة الجدل عبر نشرها صورا فاضحة كان آخرها صورة لها وهي عارية الصدر وتغطيه بيدها، ولم تعلم أن هذه الصورة ستسبب بصدمة لمحبيها في الهند، خصوصاً أنهم إعتبروا هذا الأمر إهانة للديانة الهندوسية، إذ ظهرت وهي تضع قلادة للإله غانيشا، أكثر الآلهة شعبية في الهند.

 

وتقدّر ثروة الفنانة الباربادوسية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، وذلك بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية “فوربس”.

وأوضح التقرير أن ثروة ريهانا، لا ترتكز على مبيعاتها الموسيقية أو عائدات الحفلات الموسيقية، بل إن تركيزها فى إنتاج خطوط للموضة والأزياء بالشراكة مع الشركة الفرنسية LVMH هو صاحب صعود مؤشر ثروتها السنوات الماضية.

وخلال الشهر الماضي، أطلقت ريانا علامة أزياء “Fenty” الخاصة بها بباريس، لتصبح بذلك أول “امرأة ملونة” تُطلق علامة تجارية أصلية مع شركة “LVMH”.

وكشفت جريدة الديلي ميل البريطانية أن ريهانا كانت تعيشُ سرًا في قصرٍ مذهل مكون من سبع غرف نوم تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني ويضم صالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية، وتدفئة تحت البلاط، كما يضم الكثير من مواقف السيارات، ويقع في أكثر الأماكن تميزًا في العاصمة البريطانية لندن.

على صعيد آخر، لم تمرّ صورة النجمة العالمية ريهانا الفاضحة مرور الكرام، فبعد الضجة التي أحدثتها بسبب جرأة الصورة، قام عددٌ كبيرٌ من متابعيها في الهند بمهاجمتها بسبب إهانتها لديانتهم.

وفي التفاصيل، صورة النجمة العالمية تم اعتبارها إهانة للديانة الهندوسية إذ ظهرت وهي واضعة قلادة للإله غانيشا، أكثر الآلهة شعبية في الهند.

واعتبر الهندوسيون أن هذه الصورة غير لائقة وكتب النائب عن حزب رئيس الوزراء ناريندرا مودي القومي الهندوسي رام كادام على صفحته:

“استهزاء ريهانا بطريقة معيبة بإلهنا المحبوب غانيشا فضيحة. هذا يظهر إلى أي مدى هي لا تكن أي احترام للثقافة والتقاليد الهندية”.

وأكد المجلس الوطني الهندوسي التابع للحزب الحاكم، أنه تقدم بشكاوى لمواقع التواصل الاجتماعي لسحب الصورة واتخاذ تدابير في حق حسابات الفنانة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى