العرّاب الفنيشاشة

“نجمة الهيبة” تنهار على الهواء: تعرضت لظلم ومؤامرة وما حصل لا يصدّق!

نجمة الهيبة تعرّضت للظلم والمنتج يردّ

تحدثّت نجمة الهيبة الفنانة اللبنانية نيكول سابا للمرة الأولى عن تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والأخبار التي رافقت هذه التجربة وما قيل عن عدم نجاحها مقارنةً مع باقي الممثلات اللواتي خاضوا البطولة النسائية في باقي الأجزاء.

وقالت نجمة الهيبة، “من الأخر دور سمية كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة”، فيما أشارت إلى أنها تعرضت لنوع من الظلم والمؤامرة، كون الإتفاق مع الشركة المنتجة للعمل “الصبّاح” كان مختلفاً تماماً قبل عرض المسلسل، وكانت تلقت الكثير من الوعود لأعمال مستقبلية، كلها كانت فارغة بحسب ما قالت.

[advertise]

إقرأ أيضاً: نيكول سابا تعيش أزمة نفسية مستمرة.. متى ستنتهي حربها؟!

وأضافت خلال إستضافتها ضمن برنامج “المواجهة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني رودولف هلال وهي في حالة عصبية واضحة جداً، :”نيكول مش كبش محرقة، خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيدا أنني ظلمت ويوافقني الرأي. وأنا أعتبر أنني نجحت في الجزء الثاني، وراضية عن الذي قدمته ولكن هناك علامات استفهام،ٍ ومع احترامي لتاريخ الشركة، حزنت ولم أكن أستاهل هذا التصرف. يا ريت الحيطان بتحكي وتسمع الوعود بالأعمال المستقبلية والنجومية المقبلة”.

[advertise]

ردّ المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ على الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ بعد قولها في برنامج “​المواجهة​” من تقديم الإعلامي اللبناني ​رودولف هلال​ على شاشة “الـlbci” انها كانت قد اتفقت معه على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل “الهيبة” الى جانب الممثل السوري تيم حسن، اضافة الى وعده لها بفرص مقبلة.

وكتب الصباح على صفحته الخاصة: “عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبه ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الإتفاق وبعد الإتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات. إلى الملتقى إن شاء الله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى