العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هوس كيفانش تاتليتوغ يُحدث بلبلة…لن تُصدّق خطوته المفاجئة

هوس كيفانش تاتليتوغ يُحدث بلبلة!

يبدو أنّ هوس كيفانش تاتليتوغ دفعه لاتخاذ أعلى درجات الحماية في موقع تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “غواصة” حيث بدأ تصويره مؤخراً.

هوس كيفانش تاتليتوغ دفعه لاستبدال الكرفان الذي خصص له لإنتاج مسلسله الجديد “حكاية غواصة”، بسيارته الخاصة التي تبلغ قيمتها 750 ألف ليرة تركية، وذلك لحماية نفسه من فيروس كورونا.

والنجم التركي البالغ 37 عاما، معروف عنه حرصه على كل الإجراءات الوقائية منعا للإصابة بالفيروس المستجد، ف هوس كيفانش تاتليتوغ يدفعه لإجراء تحليل كورونا بشكل مستمر

[advertise]

والسيارة الخاصة بتاتليتوغ أو الكرفان، تشبه عربة عسكرية بمظهرها، وتتميز البطارية بميزة الشحن عبر الألواح الشمسية عندما تكون السيارة في وضع التخييم.

ومسلسل “حكاية غواصة” يشارك في بطولته النجمة التركية أوزجي أوزبرينتشاك.

والعمل يتألف من عدة مواسم، أما الجزء الأول فهو مكون من 8 حلقات.

[advertise]

ويجسد كيفانش تاتليتوغ شخصية أرمان، ويتحدث العمل عن فوضى تبدأ بأشعة الشمس التي تودي بحياة الناس فيسعى أرمان لكشف حقيقة الأمر وسبب حصوله.

وكان قد نشرت عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر، زوجة كيفانش صورة جديدة لها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت بلباس رياضي يفضح تفاصيل الجسد.

وتكثر ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ من الصور التي تستعرض فيها جسدها الممشوق رغم عمرها البالغ ٤٤ سنة، فيما كيفانش زوجها مقل في إطلالاته ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفانش لم يعلق أو حتى يعجب في الصورة التي نشرتها زوجته مما دفع الكثيرين الى التعليق بأن العلاقة بين الثنائي متوترة، هذا الأمر لم يستفز كيفانتش الذي تمسك بحركته الخجولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى