العرّاب الفنيمشاهير تركيا

​توبا بويوكستون خسرت أمام نسليهان ونهايتها موجعة جداً – بالتفاصيل

توبا بويوكستون خسرت أمام نسليهان

​توبا بويوكستون خسرت أمام نسليهان ونهايتها موجعة جداً – بالتفاصيل

لا زالت ​توبا بويوكستون عاجزة عن تعويض غياب الممثلة ​نسليهان أتاغول​ والممثل ​أوراز كايجلر أوغلو​ وغيرهما من الممثلين عن المسلسل.

فعلى إثر انسحاب ابطال مسلسل “ابنة السفير” أبرزهم نسليهان وانضمام توبا بويوكستون إلى العمل تدنى مستواه من الناحية التقنية والفنية، وتراجعت نسب المشاهدة بشكل كبير جدا، ما أجبر القائمين عليه على اتخاذ قرار بإيقاف العمل قريباً رغم مسيرة توبا الكبيرة.

إقرأ أيضًا: هوس كيفانش تاتليتوغ يُحدث بلبلة…لن تُصدّق خطوته المفاجئة

وفي السياق لفتت مصادر مطلعة إلى أن الحلقة التي ستعرض في 10 أيار ستكون الأخيرة، على ان تكون الحلقة 52، أي ستعرض 11 حلقة بعد، مشيرة  إلى ان سبب اتخاذهم قرار عرض هذا العدد من الحلقات بعد، فهو لكي تكون الاحداث منطقية، وكي لا يتوقف العمل من دون خاتمة.

[advertise]

يذكر بأن شركة الانتاج لم تصرح بشكل رسمي عن هذا الموضوع بعد لكن ما يتم الحديث عنه أن توبا بويوكستون عاجزة عن رفع نسب المشاهدة.

وفي الحلقة المقبلة تتنكّر توبا بشخصية شهيرة في كواليس تصوير مسلسل “إبنة السفير” الكثير من الجدل بعد انتشار الصور الدعائية لها.

إقرأ أيضًا: تنكر توبا بويوكستون بشخصية شهيرة في “إبنة السفير”…محاولات للفت الإنتباه!

وأظهرت الصور للحلقة الجديدة التي ستُعرض مساء الإثنين تنكر توبا بشخصية “هارلي كوين” في محاولة لزيادة نسب المشاهدة ولفت الإنتباه للمسلسل الذي يتراجع بشكل كبير.

ويكشف الإعلان عن بدء فضح اسرار شخصية “مافي” التي تؤديها توبا في المسلسل الذي انضمت إليه بعد انسحاب نسليهان أتاغول وهذا ما يؤكد أنّ توبا بويوكستون عاجزة عن أي تغيير.

[advertise]

المسلسل وصل إلى حلقته ال 42 وحتى الانسجام بين توبا وإنجين اكيوريك، الذي وبالمناسبة فإنها انضمت للعمل نتيجة الصداقة الوطيدة بينهما، لكن حتى ذلك لم يرفع نسب المشاهدة.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

وصلت نسبة المشاهدة إلى 3.47% وهي اقل من المعدل الذي يحتاجه اي عمل من اجل ان يستكمل عرضه على الشاشة في دولة تركيا وهي 4.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى