العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إصابته بفيروس كورونا..شقيقة أحمد مكي تطلب الدعاء له وهذا وضعه!

إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

تابعنا على

بعد إصابته بفيروس كورونا كشفت شقيقة الفنان المصري أحمد مكي عن آخر تطورات حالته الصحية.

ولفت مصدر في نقابة المهن التمثيلية إلى أنه تواصل، مع شقيقة أحمد مكي بعد إصابته بفيروس كورونا و”أكدت أن حالته تتحسن للأفضل يوماً بعد يوم ومن المقرر أن يُجري مسحة كورونا خلال الساعات المقبلة للتأكد من الشفاء من كورونا قبل العودة لتصوير مسلسل الاختيار 2″، وذلك بحسب موقع “أخبار بوابة اليوم” المصري.

ومن جهتها أعربت إيناس في تصريحات لموقع “الوطن” المصري، عن دهشتها، من تداول أخبار، بشأن معرفة مصدر عدوى شقيقها بالفيروس، مشددة على أن “هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وطالبت إيناس جمهور مكي “بالإكثار من الدعاء له بالشفاء وتخطي تلك الأزمة الصحية بسلام”.

إقرأ أيضاً : أحمد مكي حديث الجميع بعد تحوّله لهذا النجم العالمي – صورة

يشار إلى أن مكي أصيب بالفيروس بينما كان يتابع تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “الإختيار 2″، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركه البطولة الممثل المصري كريم عبد العزيز.

وبعد إصابته، قالت شركة الإنتاج في بيان، أن التصوير لن يتوقف، بل سيستكمل مع باقي الممثلين، على أن يعودوا لتصوير المشاهد الخاصة بمكي حين شفائه بشكل تام.

على صعيد آخر، ضجة كبيرة سبّبتها صوراً للممثل المصري أحمد مكي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس تصويره مسلسل “الإختيار” بجزئه الثاني.

الصور التي تم تداولها بشكل كبير من الكواليس ظهر فيها أحمد وهو يرتدي زي ضابط أمن مركزي، وترددت أنباء عن تجسيده شخصية ضابط ينضم لتنظيمات إرهابية ويتم ملاحقته من قبل كريم عبد العزيز.

وتم تشبيه شكله في الصور التي انتشرت بالممثل العالمي فان ديزل الأمر الذي أثار الجدل بشكل واسع حول ما إذا كان هذا مقصوداً.

ويتناول مسلسل “الاختيار 2” قصة أحد شهداء الشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار بلادهم، ويعد هذا العمل واحداً من أهم وأبرز المسلسلات التي ينتظر الجمهور المصري متابعتها في شهر رمضان2021.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى