العرّاب الفنيمشاهير العرب

صرخة لطيفة التونسية المدوية بإسم جميع الفنانين…ما القصة؟

صرخة لطيفة التونسية المدوية بإسم جميع الفنانين!

تابعنا على

صرخة لطيفة التونسية على الوضع الحالي كانت قويّة حيث ​ تغريدة عبر موقع “تويتر” عبَرت من خلالها عن استيائها من الحالة التي وصل اليها الفنان في تونس، ولاقت تغريدتها تأييد وإعجاب عدد كبير من المتابعين.

وجاء في صرخة لطيفة التونسية:

“انا بصراحه حزينه جدا للوضع الى وصلوا حالة الفنان في تونس من حق كل فنان ان يشتغل ويكسب قوت يومه ورزق أولاده و عائلته مع احترامه لكل الاجراءات الصحيه كما يحصل فى كل البلدان”.

صرخة لطيفة التونسية  جاء فيها تمنّي من المسؤولين اتخاذ القرار المنتظر من الجميع بحق الفنانين

يذكر أنه كانت انتشرت منذ فترة أقاويل عن وقوع خلاف بين الفنانة لطيفة التونسية ومواطنتها الممثلة درة زروق وهو سبب غياب لطيفة عن حفل الأخيرة، تم الكشف عن السبب الحقيقي.

إقرأ أيضًا: يسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

لطيفة وفي مقابلة لها عبر برنامج ET بالعربي قالت أنها كانت تستعد للذهاب إلى حفل زفاف درة لكنها تعرّضت لوعكة صحية منعت ذلك.

وكشفت درة أنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

وكانت لطيفة قد نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان اللبناني راغب علامة بعد لقائهما حيث قام الأخير بسؤالها عن سبب عدم ارتدائها الكمامة.

وبعدما أثار الفيديو ضجة كبيرة عاد الثنائي ونشر فيديو آخر أوضحت من خلاله لطيفة أنّ راغب من ورّطها عندما قال لها أن تنزع الكمامة.

وكشفت لطيفة أنها نزعت الكمامة بناءً على طلب راغب أن تفعل ذلك أثناء الأكل ثم قام بتصويرها ونشر الفيديو وورّطها الفيديو وسط أجواء من المرح بينهما.

وأكّدت لطيفة أنها لا تقوم بنزع الكمامة ودائماً ما تضعها وهذا ما ظهر في الفيديو الأول حيث هربت من أمام الكاميرا عندما قام بتصويرها.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى