العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفاء وهبي تعايد بسام فتوح وأجمل الرسائل بين الصديقين

أجمل رسالة من هيفاء وهبي لبسام فتوح

تابعنا على

عايدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صديقها المقرب خبير التجميل اللبناني بسام فتوح بمناسبة عيد ميلاده عبر نشر مقطع من فيديو يجمعهما معاً.

وظهرت هيفاء وهبي في المقطع الذي نشرته عبر تطبيق “انستغرام” وهي تجلس أمام بسام فتوح وهو يقوم بوضع المكياج لها، خاصة وأنها الوجه الإعلاني الخاص به ووجهت له رسالة بمناسبة يوم ميلاده.

وكتبت فيها: “اسعد عيد ميلاد يا بيسو وأتمنى لك عيد ميلاد مميز وسنة رائعة”، ليردّ عليها في تعليق: “أحبك إلى حدّ القمر والعودة منه. كل ما أملك إلى الأبد”.

وكان فتوح فاجأ الجمهور في وقت سابق بنشره صورة للنجمة اللبنانية هيفا وهبي من دون مكياج حيث ظهرت فيها بغاية الجمال وأطلق عليها “وجه الأمل”

وقد التقط مصور المشاهير محمد سيف صورة هيفا بطريقة إحترافية، ووضعت وهبي منشفة بيضاء على رأسها، وتضع يدها اليسرى على خدها و

إقرأ أيضًا: زوج هيفاء وهبي الأول يظهر للعلن لأول مرة..إبنتها زينب تكشف عن صورته!

كأنها تنتظر شيئاً ما.

وقد صرح فتوح لبرنامج ET بالعربي وقال:

“الفكرة طلعت بثانية وما كان مخطط لها، كنا عم نحضر لإبداء بالمكياج كرمال جلسة تصوير لماركة معينة، عندها لمعت الفكرة براس محمد سيف الدين المصور وحبينا كيف طالعة ولون عينها بلا lenses وصورنا”.

وتابع بسام:

“متل ما بتعرفوا إنو صرلنا أسبوعين بحزن بسبب إنفجار بيروت والحزن ما رح يخلص بسرعة بس اليوم عم شوف الصورة حسيت إنو وجها عم يعطيني الأمل يلي بحاجة إلو ولهيك قررنا تنزل الصورة اليوم”.

وانتشرت الصورة بشكل سريع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها محبو هيفا بتعليقات إيجابية.، واتفق الجميع على أن هيفا بجمالها وبريقها، تعكس جمال بيروت رغم الدمار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى