العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

يسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا!

يبدو أن فوبيا يسرا من فيروس كورونا بعد مرور أسابيع على شفائها منه لم تنتهِ بعد فقد كشفت أنّها لا زالت تعاني من خوف الإصابة فيه.

وخلال حضور يسرا في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة كشفت عن فوبيا فيروس كورونا التي لديها وقالت أنها تحرص على استخدام المعقمات طيلة الوقت.

[advertise]

إقرأ أيضًابديلة هيفاء وهبي في حربها ضد يسرا!

وشدّدت أنه حتى في المنزل تقوم باستخدام المعقمات طيلة الوضت لأنه يجب على الجميع الحرص للوقاية من فيروس كورونا.

وكانت إيناس الدغيدي صديقتها المقرّبة قد كشفت أنهما التقطتا العدوى في اليوم نفسه وأن يسرا تعرّضت لمضاعفات بسبب معاناتها من حساسية في الصدر.

[advertise]

وقالت إيناس أنها عانت من نوبة قاسية من كورونا حيث فقدت الوعي في الحمام وشعرت بالتعب أما يسرا فقد جاء المرض صعباً عليها بسبب معاناتها من أمراض مزمنة

وبعد أكثر من ثلاثة أسابيع على إصابتها بفيروس كورونا، أعلنت  شفائها من المرض ووجّهت رسالة للجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل.

[advertise]

وقالت:

“الحمدلله دائما وأبدا…بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدا من قلبي على دعواتكم ليا،الحمدلله النتيجة بعد ٣أسابيع سلبية،لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم وربنا يحفظ الجميع”.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي أخباراً كثيرة عن اتّخاذ الممثلة المصرية يسرا قراراً بالإعتزال بعد إصابتها بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية.

مصادر صحافية مصرية نفت هذا الأمر وأكّدت بحسب مقرّبين من النجمة المصرية أن هذه الأفكار غير واردة  لا ترى تعارضاً بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى