العرّاب الفنيمشاهير العرب

تفاصيل جنازة والدة رضوى الشربيني.. ونادين نسيب نجيم تعزيها

رضوى الشربيني

تابعنا على

تصدّر خبر وفاة والدة رضوى الشربيني الترند في الوطن العربي، بعد أن أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن تفاصيل جنازة والدتها التي توفيت ليلة أمس بعد صراع مع فيروس كورونا.

بعد وفاة والدة رضوى الشربيني كتبت الأخير عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ماتت من كنت أكرم من اجلها.امى فىً ذمه الله وإنا لله و إنا اليه راجعون.برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه صلاه الجنازه بعد صلاه الظهر فى مسجد السيده نفسيه”.

إقرأ أيضاً: رضوى الشربيني تعتذر من غير المحجبات…وتعترف بالمبالغة!

وتلقت الشربيني الكثير من التعليقات المعزية والمواسية، كان من بينها تعليق للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي قالت:”حبيبتي رضوى انا بعزيكي وروحها تكون بالسما ويعطيكي الله الصبر والقوة ويخليلك ولادك العوض بسلامتك”.

وأيضاً الفنانة التونسية لطيف كتبت:”يااااااااحبيبة قلبى ربنا يصبرك على فراقها ويرحمها ويغفر لها . انا لله وانا اليه راجعون فى جنة الخلد باذن الله”.

على صعيد آخر، أطلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في عيد الحب متمنية للعذاب عيد استقلال سعيد، المنشور الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب.

يُذكر أنّ رضوى لم تُعلن عن هذا الأمر بل تولى الإعلامي المصري خيري رمضان في برنامج “حديث القاهرة” الكشف عن هذا الوضع للجمهور متنياً السلامة لها ولعائلتها.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى