مشاهير العرب

رقصة روبي الشهيرة تُثير الجدل بعد أكثر من 15 سنة!

رقصة روبي الشهيرة تُثير الجدل!

تابعنا على

عادت رقصة روبي الشهيرة التي أثارت الجدل مع بداياتها الفنية، وتحديداً على أغنيتها الشهيرة “طب ليه بداري كده”، إلى الواجهة من جديد.

رقصة روبي كانت ذلك في حفلها الخاص الذي أحيته ليلة أمس أمام الأهرامات في مصر، والذي تصدرت به محركات البحث في عدد من الدول العربية وخاصةً السعودية ومصر.

صور روبي من الحفل

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعدد كبير من الفيديوهات، والتي كانت شاركت بعضها روبي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك.

إقرأ أيضاً : روبي بنحافة صادمة.. والجمهور:”ملامحك تغيّرت اوي ليه” صورة

وشاركت أيضاً عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صوراً من الحفل، ظهرت فيها بإطلالة ملفتة، مرتديةً فستاناً برّاقاً ذات فتحة طويلة، فيما كان لافتاً للكثيرين ويادة وزنها عن السابق.

وخطفت روبي الأنظار قبل فترة بعد أن نشرت صورة جديدة لها على الانستغرام تظهر فيها إصابة في يدها.

صاحبة “طب ليه بداري كده” لم تثير الجدل فقط بسبب إصابتها، بل بسبب نحافتها الشديدة وتغيّر ملامحها حسب التعليقات الموجودة تحت صورتها.

وهذا ما ركزت عليه تعليقات هؤلاء على حسابها، كما على عدد من الحسابات التي أعادت نشر الصورة على التطبيق. ومما كُتب فيها: “سلامة ايدك يا فنانة” و”ألف سلامة عليكي يا روبي” و”ضعفانة كتير” و”متغيرة كتير”.

فيديو رقص روبي

ويُشار إلى أن الأضواء كانت قد سُلّطت على النجمة المصرية بعد انتشار خبر أفاد بأن طليقها المخرج سامح عبد العزيز يستعد للزواج من الفنانة الشابة نانسي صلاح بعد عقد خطوبتهما منذ حوالى شهر في سرّية تامة… ولم يؤكد الأخير الخبر أو ينفِه، في حين أعلنته نانسي لافتةًً إلى أنهما يستعدان لإقامة حفل زفافهما قريباً. ويشار إلى أن المخرج انفصل عن روبى منذ أكثر من 3 أعوام بعد زواج دام 3 سنوات فقط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى