العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شاهد حبيب ديميت أوزديمير الذي خطفته من صديقتها النجمة! – فيديو وصور

حبيب ديميت أوزديمير

تابعنا على

ظهر المغني التركي اوغورهان كونش، حبيب ديميت أوزديمير، النجمة التركية الشهيرة معها للمرّة الأولى، هذا والتقطت عدسات البابارازي صورة لهما أثناء زيارتهما لمنزل صديق.

 ولاقت  الصورة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، لتخرج قصة حب الثنائي الى العلن بعدما تحدثت الصحف التركية عن قصة حبهما.

وأشارت المصادر الى ان كوش، حبيب ديميت أوزديمير حرص مؤخرا على الذهاب معها الى موقع تصوير برنامج صوت تركيا، وبقي بجانبها طوال وقت التصوير.

إقرأ أيضاً: زوج نسليهان أتاغول يفضح حقيقة مرضها.. وقعت في فخ كذبتها!

على صعيد آخر، وُجهت اصابع الاتهام للممثلة التركية ديميت أوزدمير الى، حيث اتهمت بخيانة وسرقة حبيب صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين. إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان، امتدت أربع سنوات، وأن ديميت كانت السبب في انفصالهما، ليُفهم هذا الرد على أنه بمثابة إعلان براءة ديميت من التهمة تلك.

نذكر بأن علاقة الصديقتين تدهورت بسبب أوزهان حبيب ديميت أوزديمير، حيث توقفت تانريسيفسين عن متابعة أوزديمير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور أوزهان وديميت سويا، كما حذفت أوزديمير صديقتها يامور من حساباتها وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.

على صعيد آخر، تُشكل جائزة أفضل ممثلة في تركيا منافسةً شرسة بين النجمتين نسليهان أتاغول وديميت أوزديمير، رغم غياب الأولى عن الشاشة منذ أكثر من شهر إلا أنّ الممثلة التركية تتنافس برفقة أوزديمير  على المرتبة الأولى.

وقد وصلت كل من ديميت ونسليهان إلى المرحلة النهائية عن فئة أفضل ممثلة في تركيا لهذا العام والتي ستصدر نتائجها في الأيام المقبلة.

نسليهان كانت قد انسحبت قبل حوالي الشهر من مسلسل “إبنة السفير” بعد مشاركتها فيها لحوالي موسم ونصف بسبب تعرّضها لوعكة صحية.

نسلهيان أصيبت بالإغماء أكثر في المرة في الكواليس وتم تشخيص مرض بأنها متلازمة الأمعاء المتسربة الذي يؤدي لفقدان الوزن.

العرّاب

جبيب ديميت أوزديمير

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى