مشاهير العرب

قبلة ميرهان حسين لوالدها حديث الجمهور…شاهد الشبه بينهما!

قبلة ميرهان حسين لوالدها حديث الجمهور

تابعنا على

خطفت قبلة ميرهان حسين لوالدها الأنظار، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً تجمعهما إحتفالاً بعيد ميلاده.

صور ميرهان حسين مع والدها

وظهرت حسين في الصور وهي تقبّل والدها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:

“كل سنة وأنت طيب يا باشمهندس.. كل سنة وأنت بصحة وبخير ربنا يخليك ليا يا بابا يا ضهري وسندي وأغلى ما في حياتي ويخليك لينا احنا من غيرك ولا حاجة.بحبك يا بابا”.

إقرأ أيضاً : ميرهان حسين:”أشعر بالفخر بالشبه مع كيم كاردشيان”

وتفاعل المتابعون مع صور قبلة ميرهان حسين لوالدها إذ تمنوا الصحة والسعادة لهما، فيما ركزت بعض التعليقات الأخرى على إطلالة والدها، إذ أجمعت على أناقتها وشكله اللافت.

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي ترقص مع مدربها الخاص بطريقة مميّزة.

ولفتت ميرهان الأنظار حيث لاحظ الجمهور أنّها ترقص مع نفس المدرب الذي تنشر الممثلة السورية نسرين طافش مقاطع فيديو معه من فترة لأخرى.

هذا الأمر جعل المتابعين يصفون ذلك بأنّه تقليد لنسرين في حين قامت الأخيرة بالتعليق على الفيديو واضعة رمز القلب ما يدل أنّها أُعجبت بالفيديو.

وكان قد تم تشبيه ميرهان بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان حيث عبرت الممثلة المصرية عن شعورها بالشبه بسبب هذا الأمر لكنها أكّدت أن ملامحها ليست تجميل بل طبيعية.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى