مشاهير العرب

محمد رمضان متهم بالسرقة…ومغني شهير يهاجمه ويتوعّده!

محمد رمضان متهم بالسرقة!

تابعنا على

بعد ساعات على طرح الفنان المصري محمد رمضان لبرومو أغنيته الجديدة “أنا البطل”، خرج مغني المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ “أبو أصاله” ليشنّ هجوماً عنيفاً على رمضان لأنه متهم بالسرقة حقوق أغنيته.

“أبو أصالة” هاجم محمد رمضان

وقال “أبو أصالة” في مقطع فيديو إن محمد رمضان متهم بالسرقة منه أغنية مهرجان “البطل” الذي قدّمه منذ 3 سنوات، وكتب كلماته كالوشا الفنار، ووزعها موسيقيا إسلام ساسو، وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان رمضان في الأغنية التي أعلن عن طرحها الأربعاء المقبل.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان نكر جميل فنان شهير…والأخير يفضحه:”لقيته في الشارع”

من جانبه كان محمد قد طرح فيديو عبر حسابه بتطبيق Instagram، وهو يغني ويرقص على أنغام أحدث أغانيه معلنا أنه سيصدرها في الثالث من مارس الجاري عبر قناته الرسمية على Youtube.

وحسب المقطع الذي نشره رمضان تقول الأغنية:

“محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته”.

على صعيد آخر، تتواصل حرب التصريحات بين الممثل المصري محمد رمضان وزميله الممثل أحمد الفيشاوي بعد أن قام الأخير بإطلاق أغنية “نمبر 2”.

وقام محمد بالرد مرة جديدة على الأغنية من خلال مقطع فيديو نشره لطفلتين تعبران عن حبهما له كونه “نمبر 1” وعند سؤالهما عن “نمبر 2” تردان: “لا نمبر 2 إيه؟”

الأغنية يرد فيها أحمد على أغنية “نمبر1” التي كان قد أطلقها محمد قبل سنوات ويقول فيها:” نمبر 2… تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف، وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه!”

وينتقد أحمد السيارات الفارهة التي يستعرضها رمضان حيث قال:“اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توكتوك من الفيراري في الكلكسة، اسأل الناس مين اللي بيحبوه ده أنا نمبر 2، حتى لو فيلمي نمبر 1 هفضل بردو نمبر 2”.

محمد رد بعد ساعات على إطلاق الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام حيث نشر مقطع فيديو يظهر فيه مع امرأتين ويقول:“عملت بكم شو.. أسيبكم لا نو.. رقم 1 مش 2”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى