العرّاب الفنيمشاهير تركيا

موهبة كيفانش تاتليتوغ تصدم الجميع…لن تُصدّق ماذا فعل – فيديو

موهبة كيفانش تاتليتوغ تصدم الجميع!

تابعنا على

شارك الممثل التركي  كيفانش تاتليتوغ الجمهور جزءًا من موهبة قديمة مخبّأة لديه وهي العزف على آلة الهارمونيكا في كواليس تصوير مسلسله الجديد.

كيفانش نشر مقاطع فيديو وهو يعزف على الآلة بأغنية “braveheart”  واستطاع أن يخطف قلب الجمهور بطريقته وأسلوبه.

 

موهبة كيفانش تاتليتوغ تعود لسنوات وأرجعت ذاكرة الجمهور إلى مسلسل “ميرنا وخليل” الذي شارك فيه كيفانش وتم عرضه في العام 2007 في تركيا حيث كان يعزف فيه على الهارمونيكا أيضاً.

وبدأ عرض المسلسل في عام 2009 على القنوات العربية وسبب ضجة كبيرة ونجاح واسع حيث كان قد بدأ كيفانش يستحوذ على شعبية كبيرة.

يُذكر أنّ هوس كيفانش تاتليتوغ دفعه لاستبدال الكرفان الذي خصص له لإنتاج مسلسله الجديد “حكاية غواصة”، بسيارته الخاصة التي تبلغ قيمتها 750 ألف ليرة تركية، وذلك لحماية نفسه من فيروس كورونا.

والنجم التركي البالغ 37 عاما، معروف عنه حرصه على كل الإجراءات الوقائية منعا للإصابة بالفيروس المستجد، ف هوس كيفانش تاتليتوغ يدفعه لإجراء تحليل كورونا بشكل مستمر

والسيارة الخاصة بتاتليتوغ أو الكرفان، تشبه عربة عسكرية بمظهرها، وتتميز البطارية بميزة الشحن عبر الألواح الشمسية عندما تكون السيارة في وضع التخييم.

إقرأ أيضاً: زوجة كيفانش تاتليتوغ تكشف عن مفاتن جسدها وتستفز زوجها – صورة

ومسلسل “حكاية غواصة” يشارك في بطولته النجمة التركية أوزجي أوزبرينتشاك.

والعمل يتألف من عدة مواسم، أما الجزء الأول فهو مكون من 8 حلقات.

ويجسد كيفانش تاتليتوغ شخصية أرمان، ويتحدث العمل عن فوضى تبدأ بأشعة الشمس التي تودي بحياة الناس فيسعى أرمان لكشف حقيقة الأمر وسبب حصوله.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى