العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم ومفاجأة سارّة لجمهورها.. “ما تحكم ع حدا” أصبحت متوفرة!

"ما تحكم ع حدا" أصبحت متوفرة على اليوتيوب

تابعنا على

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة “ما تحكم ع حدا” عبر يوتيوب والتي هي شارة مسلسل “راحو” الذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

 

أغنية ما تحكم ع حدا تعاونت فيها نانسي مع شقيقها الفنان اللبناني نبيل عجرم من حيث الألحان، وهي من كلمات منير بو عساف وتوزيع باسم رزق.

إقرأ أيضاً: رحلة نجاح نانسي عجرم…”يا سلام” على 18 عاماً من النجومية!

يُذكر أن مسلسل “راحوا” من بطولة الممثلين كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، ألكو داوود، ختام اللحام، رندة كعدي، أنطوانيت عقيقي، تانيا فخري، شربل زيادة، جان دكاش وغيرهم، من اخراج نديم مهنا، وكتابة كلوديا مرشليان.

على صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن وصيتها لبناتها عبر برنامج “شربل يستقيل” خلال مقابلة تلفزيونية على شبكة “سي إن إن”.

وأوصت عجرم بناتها بأمور ثلاث مشيرة إلى أنه :”دائما هناك أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها”،

وأضافت: “أوصي بناتي أن يستمتعوا بالأمور الصغيرة، وأن يعطوا قيمة لكل شيء في حياتهن، ويعطوا قيمة للوقت، ويعيشوا عمرهن، ويحترموا الكبير، ويكونوا مهذبين”.

وفي سياق مختلف، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ذكرى إصدار ألبوم “يا سلام” الذي أنتج في عام 2003 وضمّ العديد من الأغاني الناجحة ومن بينها “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”.

وبمناسبة مرور 18 عامًا على طرح هذا الألبوم، نشرت نانسي على صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، مقطعًا مصورًا يُظهر صورًا منه، وعلقت قائلة: “يا سلام صار عمره 18 سنة.. شو أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟”.

“يا سلام” يُعتبر من أهم المحطات في مشوار نانسي، ومعه كانت الإنطلاقة لرحلتها نحو نجومية لا حدود لها في الوطن العربي والعالم، فحققت أغنياته أوسع إنتشار لفنان عربي حينها، كما بيعت كل نسخاته من المتاجر الموسيقية في ظاهرة أولى من نوعها بعالم الإنتاج الموسيقي في ذاك الوقت.

وشكّلت الكليبات التي صوّرتها نانسي من “يا سلام” لأغنيات “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”، نقطة تحوّل بعالم الأغنيات العربية المصوّرة، فكانت مع كل عمل تُصدره تتحوّل سريعًا إلى حديث الشارع العربي، حتى باتت تستحوذ على أكبر اهتمام من الجمهور ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى