العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة عمرو دياب السابقة خائفة…وهذا ما فعله بعد انفصالهما!

زوجة عمرو دياب السابقة خائفة!

تابعنا على

لطالما كانت قصة حب زوجة عمرو دياب السابقة شيرين رضا والتي استمرت ثلاث سنوات بعد أن تكللت بالزواج وأنجبا خلالها طفلة، محط أنظار الجميع.

وفي هذا الصدد يعتبر الكثيرون بأن شيرين رضا، زوجة عمرو دياب السابقة كانت ولا تزال حبه الوحيد وأن أغلب أغانيه الرومانسية هي موجهة إليها بشكل مباشر وهو ما أكدته شيرين أثناء استضافتها في برنامج “من الدوبلكس” مع “أبلة فاهيتا”.

ولفتت رضا، إلى أن “كل الأغنيات الرومانسية التي يغنيها الفنان المصري عمرو دياب، حتى بعد انفصالهما، موجهة إليها، قائلة إن دياب رومانسي ويحب الرومانسية”.

وبحسب جريدة “الوطن” المصرية، فإن حالة الرومانسية تغلب دائماً على دياب، ولكن الأغنيات التي يغنيها ليست موجهة بالضرورة لزوجته أو حبيبته، وأكد المصدر أن ألبومات دياب حين كان متزوجاً من شيرين رضا كانت فيها أغنيات عن الانفصال والوداع، ولم تكن المقصودة بها شيرين في ذلك الوقت.

إقرأ أيضًا: علاقة حب شيرين رضا مع شاب يصغرها بسنوات تُخرجها عن طورها – صورة

وفي السياق نفسه فإنّ الأغنية التي وجهها دياب لزوجته السابقة شيرين رضا في بداية زواجهما كانت أغنية “متخافيش”، والتي غناها لها حين كانت رضا خائفة وقلقة أثناء وجودها في منزلها، حين كان دياب مسافراً للقيام بجولة فنية في أميركا، وعاد ليغني لها الأغنية.

أما آخر أغنية قدمها خلال علاقته بها فكانت بعد انفصاله عنها وزواجه من زينة عاشور، وهي أغنية “أنا غيرت خلاص عنواني”.

يشار إلى أنه في أواخر الثمانينيات تعرفت شيرين على عمرو دياب ونشأت بينهما قصة حب، وكان ظهورها معه في فيديو كليب “متخافيش” بمثابة بداية القصة. تزوجت شيرين بعمرو دياب وأنجبا ابنتهما “نور”، وبسبب الغيرة الشديدة كثرت الخلافات بينهما، وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى