العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيف نبيل يكشف عن مواصفات زوجته…ولحظات والده الأخيرة قبل وفاته مؤلمة!

سيف نبيل يكشف عن مواصفات زوجته!

تابعنا على

كشف الفنان العراقي سيف نبيل عن مواصفات زوجته المستقبلية وصعوبة الارتباط بالنسبة له في الوقت الحالي وتحدّث عن تأثير وفاة والده في حياته.

وقال عن الزواج:

“من الصعوبة بمكان أن يتصادف طبع شخص مع آخر. إذا ما تعرفين هو شنو وتفكيره شنو ومقوماته شن”.

وشدد سيف نبيل على أنّه من الضروري التعرف على شريكة حياته قبل اتخاذ القرار بالزواج وعن مواصفات زوجته قال:

““هل راح تتقبله؟ وأنا فنان كثير الشغل.. يعني راح تصبر عليّ”.

وفاة والد سيف أثرت كثيراً على حياته فكان يعتبره بمثابة المكان الذي يلجأ إليه حين يتعرّض للغدر مشيراً إلى أنّ والده تعرّض لأزمة قلبية.

وهذا الأمر حصل عندما كان سيف متوجهاً إلى شمال العراق من أجل إحياء حفل، وهو ما جعله يلغي الحفل ويعود لرؤية والده في المستشفى كونه كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

إقرأ أيضًا: سيف نبيل يتعرض لحادث..شاهد كيف نجا من الموت – فيديو

وعلّق:

“خسارة والدي كانت أكبر درس في حياتي، خاصة وأنا الأكبر سناً بين أخواتي. اللحظات كانت مؤلمة رأيته على فراش الموت لا يستطيع التفوه بأي كلمة، إلا أنه عند رؤيتي حرص على إمساك يدي بقوة، وكأنه كان يوصيني بالاهتمام بالعائلة بعد غيابه”.

وأضاف:

“هذا ما فعلته فعلاً، فقد كنت حينها في الـ27 من عمري، عندما جاءوا لطلب يد شقيقتي”.

 

وكان قد تعرّض لحادث خطير نجا فيه من الموت بعد أن سقط لوح زجاجي ضخم في منزله، وذلك على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط منزله، حيث ساقته الأقدار أن يتحرك لمكان آخر قبل ثوان قليلة، من سقوط اللوح ليتهشم دون أي سبب بحسب قوله.

وشارك سيف  مقطع فيديو عبر”الستوري ” في حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق ”كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقي، قل أعوذ برب الفلق“.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى