العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن يتلقى أقسى هجوم من فنان سوري بسبب مسلسل أنا

انتقادات تطال تيم حسن بسبب مسلسل أنا

تابعنا على

تباينت الآراء وانقسم الجمهور بين مشيد ومنتقد  بعد انتهاء عرض مسلسل أنا الذي أدى بطولته النجم السوري تيم حسن إلى جانب الممثلتين رولا بقسماتي ورزان جمال.

وأثار المسلسل جدلاً واسعاً حيث وصفه البعض بضعيف الحبكة فيما رأى آخرون أن العمل لا يليق بتاريخ تيم حسن الفني.

إقرأ أيضاً : سمير غانم:”إيمي ترددت قبل القبول بالزواج من حسن الرداد”

وفي هذا السياق وجه أحد المتابعين سؤالاً للكاتب السوري رامي كوسا حول رأيه بمسلسل “أنا” والذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات، وأجاب كوسا منتقداً مشاركة حسن في هذا العمل:”رأي إنو ممثل جبار متل تيم حسن، ما بعرف ليش هيك عم يساوي”.

وتناقل عدد من المتابعين تعليق كوسا هذا، والذي أيدوه فيه، فيما كان لافتاً تعليق لأحدهم مطالباً فيه زوجة حسن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إستضافته في برنامجها “السيرة” وسؤاله عن سبب قبوله بهذا الدور.

يشار إلى أن “أنا” هو التجربة الثانية له للأعمال التي تعرض عبر منصة إلكترونية يحاول من خلالها كسر النمطية التي يقدمها في “الهيبة”

إقرأ أيضًا: مسلسل أنا لتيم حسن..إحذروا قبل المشاهدة!

من جهة أخرى تحدّث الممثل السوري بشار إسماعيل عن رأيه بأداء تيم في مسلسل “الهيبة” بأجزائه الأربعة التي تم عرضها حتى الآن.

وفي مقابلة عبر برنامج et بالعربي عبّر بشار عن عدم إعجابه بأداء تيم في الفترة الأخيرة لأنه حصر نفسه بدور “الرجل الشهم”.

ووجه بشار نصيحة إلى تيم أن يبتعد عن هذه الأدوار ويُنوّع في الشخصيات التي يلعبها مشيراً إلى أنّ انتقاده له لأنه يراه يملك قدرات وموهبة كبيرة ويستحق العالمية.

وقال بشار:

“خليك متل قبل نوع بالأدوار، يعني متل يلي لعبتن أنت سابقاً بالبداية، هي الهيبة جزء واحد بيكفي كان، أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة ممتازة لهيك ارجاع الها لأن أنت لازم تنطلق للعالمية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى