العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج رحمة رياض ليس قريباً..وتؤيد العلاقة قبل الارتباط الرسمي

تصريحات رحمة رياض عن الزواج والعلاقات والحب

تابعنا على

أطلت الفنانة العراقية رحمة رياض ضمن برنامج “بصراحة مع”، لتتحدث عن مجموعة الأسرار والتجارب الشخصية والآراء الجريئة والزواج.

وكشفت رياض خلال اللقاء الذي جمعها بابن بلادها الفنان سيف نبيل أنّها تمتلك صديقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تلتقِ بها حتى اليوم، لكنّ درجة الثقة عالية بينهما لدرجة أنها أعطتها كلمات السرّ الخاصة بصفحاتها.

وفي الجانب العاطفي تحدّثت رياض عن الحب في حياتها واعترفت أنها مرّت بتجربة في السابق وتأذت منها كثيراً، وأثرت في  حياتها بشكل كبير وعلى الأخص من ناحية التعب النفسي، لذا زاد القلق لديها من فكرة الارتباط.

إقرأ أيضًامشاهير تركيا المسلمين..إليكم القائمة الكاملة بالتفاصيل!

وأضافت: “أشعر بأنّ عليّ معرفة المزيد عن الشخص الذي أنوي الارتباط فيه”، مؤكدةً أنها ترفض فكرة الصدفة للارتباط التي دافع عنها نبيل خلال الحلقة، وقالت رحمة رياض أنّها ليست ضدّ العلاقة قبل الزواج وهي تشجع على هذا الأمر.

وفي ما يتعلق بحياتها العائلية العائلية كشفت رياض عن حجم المعاناة التي عاشتها بسبب فقدانها لوالدها وهي في سنّ العاشرة، مشيرةً إلى أن وفاته أثرت في حياتها العاطفية بخاصة أنّها تبحث عن رجل يشبه والدها ولم تجده حتى الآن.

 

من جهة أخرى كانت MBC قررت إنتاج برنامج بعنوان “عراق ايدول” خاص للعراقيين فقط، وهو برنامج غنائي مؤلف من لجنة تحكيم عراقية هي حاتم العراقي، رحمة رياض وسيف نبيل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى للجنة التحكيم وهذا ما أسعد محبيهم خاصةً في مشاركة سيف نبيل الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى