العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة ياسر العظمة وأولاده يخطفون الأنظار بجمالهم..شاهد صورتهم لأول مرة

زوجة ياسر العظمة وأولاده يخطفون الأنظار بجمالهم!

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لـ زوجة ياسر العظمة وأولاده لأول مرة، حيث فاجأت زوجته الجميع بجمالها بالحجاب.

صورة زوجة ياسر العظمة وأولاده لاقت رواجاً كبيراً بين المتابعين، ولفت إبنا ياسر الأنظار أيضاً نظراً لوسامتهما وقارنوا بينهما وبين والدهما، وفيما رأى بعضهم أنهما ورثا بعض ملامحه، أشار آخرون إلى أنهما يشبهان والدتهما ولا يشبهانه أبداً.

[advertise]

على صعيد آخر، في الفترة الأخيرة يُشكك الكثيرين بالفترة السريعة التي ظهر بها لقاح فيروس معتبرين ذلك دليلاً على وجود مؤامرة ما أو استخدام مخترعي اللقاح الجانب التجاري على حساب صحة الناس.

هذه التفاصيل وردت في مسلسل “مرايا” السوري قبل حوالي 10 سنوات بحلقة تحت عنوان “إنفلونزا الأرانب” من بطولة ياسر العظمة وسليم كلاس.

ياسر يلعب دور “عطّار” يلجأ إليه التاجر سليم من أجل مشروع تجاري عن طريق إخافة الناس بوجود مرض خطير يجب الحصول على لقاحه لإنقاذ أنفسهم.

ياسر الذي يعيش في قرية يقوم بالإعلان عن هذا المرض عبر الراديو الخاص بها وتبدأ حملة إخافة الناس بضرورة الوقاية من خطره وهذا ما يحصل فعلاً.

إقرأ أيضًا: خبر وفاة صباح فخري يحزن الملايين..ونقابة الفنانين السوريين توضّح!

لكن يُصاب التاجر بخيبة امل بعد ان يقوم بشراء شراب يُصرّح عنه للناس بأنّه لقاح، ومبيعاته لا تكون على قدر التوقّعات نظراً لأن حملة الترويج له لم تكن مقنعة للجميع.

يُقرّر التاجر أن يُعلن عن مرض أخطر وهذه المرة ينجح في إثارة الرعب في نفوس الناس الذين يتسابقون للحصول على الشراب عفواً اللقاح مقابل بدل مادي.

[advertise]

اللافت أن سليم يؤكد لياسر منذ اللحظات الأولى لاتفاقهما أنه لا وجود للمرض ولا للقاح ولا لخطر على حياة أي إنسان بل الموضوع هو تجاري بحت.

طبعاً، قصة هذا المسلسل الذي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل وجرى الربط بينها وبين اللقاح والطفرات الجديدة من الفيروس ليست الوحيدة.

فمنذ بدء الأزمة يتم نشر عدة مقاطع لأعمال عالمية مختلفة تتحدّث عن ظهور فيروس سيُخيف سكان الأرض، فهل هذا الأمر محض صدفة؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى