العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلامَ يرمز الرقم “34” في عطر عمرو دياب الجديد؟ السبب غير متوقع!

الرمز الموجود في عطر عمرو دياب الجديد

تابعنا على

طرح الفنان المصري عمرو دياب رسمياً الأسبوع الماضي إعلان عطر ه الجديد «عمرو دياب 34»، ضمن كليب أغنية “وأنا معاك” من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي.

الإعلان الذي قدّمه عمرو دياب أثار فضول الجمهور لمعرفة سعر بيع العطر الجديد في الأسواق كما لفت الأنظار لكتابته لرقم “34” على تصميم زجاجته.

إقرأ أيضاً: حبيبة عمرو دياب تسرق الأضواء…اُغرمت بشاب أصغر منها وأسرار لا تعرفها عنها!

وفي التفاصيل يرجع السر وراء اختيار هذا الرقم إلى أنه مميز جدا في حياة “الهضبة” كونه تاريخ ميلاد والده ووالدته، اللذان ولدا عام 1934.

وكشفت شركة Atmosphere Designs التي تولت تصميم شكل زجاجة العطر، أن عمرو دياب طلب أن يكون أول إصدار عطري باسمه يحمل الرقم “34” تخليدا لذكراهما.

 

من جهة أخرى تصدر حلق عمرو دياب “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في الإعلان الذي يروج فيه لعطره الجديد، وهو يرتدي “حلق” في أذنيه.

هذا الأمر أثار استغراب جمهوره، بعد أيام قليلة على ظهوره بالوشم والذي أيضاً أثار الجدل في الإعلان نفسه وهو يجلس في حوض للسباحة ويظهر على ظهره وشم يحمل تاريخ “1934” من كواليس تصوير إعلانه الجديد مع عدد من الأصدقاء في العاصمة الإماراتية دبي.

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يستفزّ دينا بتصرفات صبيانية.. وزوجته سبب انفصاله عنها!

وشهد تريند أطلقه رواد موقع “تويتر” بعنوان “عمرو لابس حلق” و” حلق عمرو “، جدلاً واسعاً بين المشاركين فيه، حيث وجه البعض الانتقادات للهضبة لما له من تأثير كبير على جمهوره محبيه من المراهقين والشباب الذين يحاولون دائما تقليد التقليعات والاطلالات التي يظهر بها.

البعض هاجمه بطريقة قاسية جداً واتهموه بالتشبّه بالنساء وطعنوا برجولته رغم أنّ هذا الأمر طبيعي ونسبة كبيرة من شباب العرب في يومنا هذا يضعون الحلق، فلماذا كلّ هذا التخلّق ونحن في 2021؟

إليكم أبرز التعليقات التي وردت على هذه الصور التي نعتبرها عادية جداً.

“من امتى يلبس عمرو حلق؟ هي وصلت لكدى؟”

“هو في راجل يلبس كده..من امتى نلبس زي البنات”

وغيرها من التعليقات القاسية والتي لم ترحمه!

حلق عمرو دياب
حلق عمرو دياب
حلق عمرو دياب
حلق عمرو دياب

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى