العرّاب الفنيمشاهير العالم

قبلة تثير الجدل في حفل جولدن جلوب..والسبب ايمي بولر – شاهد

قبلة ايمي بولر في حفل جولدن جلوب

تابعنا على

 ذُهِل المتابعون اثناء تقديم حفل من رؤية الممثل كينان ثومبسون، أحد مقدمي برنامج SNL، وهو يقوم بتقبيل ايمي بولر مقدمة حفل جولدن جلوب Golden Globe على الهواء مباشر، ليتبين فيما بعد بأنه لم يكن سوى مشهد تمثيلي  كوميدي.

وفي التفاصيل ، ظهر من بين الجمهور كل من الممثلة مايا رادولف وكينان ثومبسون متنكران، ليصعدا على مسرح حفل جولدن جلوب Golden Globes بجانب ايمي بولر وأثناء الحديث والمزاح قام ثومبسون بتقبيلها، وبعدها قامت رادولف بملامسة صدرها!

إقرأ أيضًافضيحة كاظم الساهر: اقترض المال ولم يُعيده… والحقائق تُكشف!

وقدمت الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة من قاعة رينبو في نيويورك، فيما قدمت إيمي بولر الحفل من فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

وفيما يتعلق بالترشيحات تصدرت Netflix القائمة فقد سيطر فيلم Mank لـ ديفيد فينشر على القائمة بعد ترشحه لـ 6 جوائز من بينها أفضل فيلم، أما على صعيد التلفزيون، قاد مسلسل The Crown قائمة جولدن جلوب لجوائز التلفزيون بعد ترشيحه لـ6 جوائز وهو أكبر عدد من الترشيحات لأي مسلسل تليفزيوني لهذا العام.

إقرأ أيضًافضيحة كاظم الساهر: اقترض المال ولم يُعيده… والحقائق تُكشف!

ومن المقرر أن تحصل جين فوندا على جائزة سيسيل ديميل عن مجمل أعمالها.

يذكر أن حفل جولدن جلوب 2021 يقام لأول مرة بالشكل الإفتراضي التالي ؛ بسبب جائحة كورونا وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بُعد، وبالتالي لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحين للجوائز.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى