العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كنان أميرزالي أوغلو يقصف جبهة بوراك أوزجيفيت…والسبب!

كنان أميرزالي أوغلو يقصف جبهة بوراك أوزجيفيت!

تابعنا على

ردّ الممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو على الأسئلة التي تم طرحها عليه عن إمكانية فتح حساب لابنته “لالين” عبر مواقع التواصل واستذكر البعض بوراك أوزجيفيت وزوجته.

كنان قال أنّه ليس من محبي مواقع التواصل الإجتماعي كثيراً وهو ليس نشطاً عليها كما يلاحظ الجمهور لذلك لا يرى فائدة من فتح حساب لابنته.

وأضاف كنان أنّه عندما تكبر ابنته يبقى القرار لوالدتها باتخاذ هذا القرار تحت إشرافها مشيراً إلى أنّ هذا الأمر لا يعني له بشكل عام.

إقرأ أيضًا: ما حقيقة اعتزال كنان أميرزالي أوغلو بعد ولادة زوجته؟

كلام كنان أميرزالي أوغلو اعتبره البعض رداً على بوراك أوزجيفيت وزوجته حيث قاما بافتتاح حساباً لابنهما “كاران” بعد ولادته وتخطى عدد متابعيه تخطى مئات الآلاف بأشهر قليلة.

يُذكر أنّ كنان أميرزالي أوغلو ردّ بطريقة غير مباشرة على اعتزال التمثيل حين تم التقاطه مع أصدقائه وسؤاله عن حقيقة انضمامه لمسلسل “وادي الذئاب”.

وقال كنان أنه لم يتلقَ أي عرض للمشاركة في المسلسل لكنه لن يترك التمثيل وسيستمر في تقديم العروض التي تأتي له.

وفي خطوة لافتة، كان كنان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال بمبادرة مميزة من أجل الإهتمام بكلاب الشوارع بجانب منزلهما.

ونقلت تقارير صحافية تركية أن كنان وسينام قاما بوضع كوخ صغير للكلاب بجانب منزلهما مع بعض الطعام إضافة إلى بطانية تحميهما من الطقس البارد.

كنان وسينام رُزقا بمولودتهما الأولى في أوكتوبر/تشرين الأول الماضي في أحد مستشفيات اسطنبول حيث أطلقا عليها إسم “لالين”.

وتداولت معلومات أن كنان قام بحجز طابق كامل من أجل تأمين ولادة زوجته بطريقة سالمة لكنه عاد ونفى هذا الأمر وأكد أنّ الزيارات أصلاً كانت ممنوعة بسبب كورونا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى