العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان متهم بالإساءة إلى مضيفة الطيران وتجاهل زوجته!

محمد رمضان متهم بالإساءة إلى مضيفة الطيران!

تابعنا على

شارك الفنان المصري محمد رمضان المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه من داخل طائرته الخاصة مع مضيفة الطيران التي كانت برفقته

محمد رمضان في طائرته الخاصة 

وبدى محمد رمضان في الفيديو وهو نائم على أريكة في الطائرة، بينما ظهرت مضيفة الطيران وهي تجهز له المكان وتغطيه، وعلق الفنان على الفيديو، قائلا: “المضيفة الحنينة رزق”.

هذا التصرف من رمضان تجاه المضيفة أغضب عدد كبير من المتابعين، الذين إتهموه بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها من خلال تصويرها ونشر الفيديو، فضلا عن وصفه بـ”محدث النعمة” لاستمراره في استفزاز متابعيه باستعراض ممتلكاته.

إقرأ أيضاً : هيفاء وهبي ومحمد رمضان يحدثان أزمة كبيرة في الجزائر والرئيس يتدخل

ومن ناحية أخرى، أقحم بعض المتابعين زوجة رمضان في هذا الموضوع، متسائلين عن رأيها، خاصةً بعد الأخبار التي إنتشرت في الفترة الأخيرة عن إنفصالهما، وقالت متابعة:”وش رد فعل زوجتك يا ترى”؟

وقال متابع: “لا يا محمد هالفيديو مش لطيف بحقك ولا بحق المضيفة، مع كامل احترامي إلك لكن هالفيديو انتهك خصوصية الفتاة يلي بتعمل ع راحة ضيوف الطائرة”.

واعتبر البعض أنّ رمضان يُحاول استفزاز زوجته بهذه التصرفات خصوصاً بعد انتشار أخبار طلاقهما والذي نفته مصادر مقربة من النجم.

ومن ناحية أخرى، وبعد ساعات على طرح الفنان المصري محمد رمضان لبرومو أغنيته الجديدة “أنا البطل”، خرج مغني المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ “أبو أصاله” ليشنّ هجوماً عنيفاً على رمضان لأنه متهم بالسرقة حقوق أغنيته.

وقال “أبو أصالة” في مقطع فيديو إن محمد رمضان متهم بالسرقة منه أغنية مهرجان “البطل” الذي قدّمه منذ 3 سنوات، وكتب كلماته كالوشا الفنار، ووزعها موسيقيا إسلام ساسو، وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان رمضان في الأغنية التي أعلن عن طرحها الأربعاء المقبل.

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى