العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملكة إليزابيث تُعاني بسبب هاري وميغان…وهدية غريبة تُنقذها!

الملكة إليزابيث تُعاني بسبب هاري وميغان!

تابعنا على

هدية غريبة وغير متوقعة تلقّتها الملكة إليزابيث التي على ما يبدو أنها تعاني من غياب الأمير هاري وميغان ماركل ونقل زوجها الأمير فيليب للمستشفى.

فقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” خبراً عن تلقّي الملكة هدية غريبة وهي عبارة عن كلبين من فصيل “كورجي” لمساعدتها في تخطي الأزمة التي تمر بها.

الملكة إليزابيث تشعر بالحزن بعد مغادرة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل القصر وتخليهما عن منصبهما في العائلة الملكية وانتقالهما لأميركا.

كما أنّ تدهور صحة زوجها الأمير فيليب ونقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية في القلب له انتهت بنجاح.

وكان الأمير فيليب (99 عاما) دخل المستشفى منذ أكثر من أسبوعين لإجراء عملية جراحية بسبب إصابته بإلتهاب ولمعالجة مشكلة في القلب شخّصت لديه سابقا.

وكان القصر قد أعلن أن “صاحب السمو الملكي سيمكث في المستشفى أياماً عدة، لكي يتلقى العلاج ويرتاح ويستعيد عافيته”.

 

إقرأ أيضًا: خلاف ويليام وهاري وولعت من جديد… الأخير يتهم شقيقه بإهانة الملكة!

وقال مصدر لصحيفة “ذي صن” أن “الملكلة مسرورة من وجود الكلبين، خصوصا أنهما يصدران الكثير من الضوضاء والحركة في القلعة أثناء وجود فيليب في المستشفى.

وكانت الملكة قبل أشهر قد عاشت  حالة حداد بعد فقدان كلبها “فولكان” وهو من فصيلة “جيرما شيبرد”، قبل أسابيع قليلة من عيد الميلاد، والذي رافقها منذ العام 2007.

وفتحت الملكة قبل أيام تحقيقاً  بعد أن قامت ميغان ماركل زوجة حفيدها هاري، باتهام القصر بأنها تعرضت بالتنمر من قبل العديد من موظفيه.

بيان قصر بكنغهام جاء فيه:

“من الواضح أننا قلقون للغاية بشأن المزاعم التي وردت في صحيفة التايمز عقب الادعاءات التي أدلى بها الموظفون السابقون لدوق ودوقة ساسكس. وبناء على ذلك، سيبحث فريق الموارد البشرية لدينا في الظروف المنشورة في المقالة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى