العرّاب الفنيمشاهير العالم

انفصال بريانكا شوبرا عن زوجها نيك جوناس…وهو يكشف التفاصيل!

انفصال بريانكا شوبرا عن زوجها نيك جوناس!

تابعنا على

يبدو أنّ انفصال بريانكا شوبرا عن زوجها المغني نيك جوناس كانت نتائجه إيجابية في الفترة الماضية حيث تحدّث الأخير عن هذا الأمر.

انفصال بريانكا شوبرا عن زوجها نيك جوناس هو بسبب سفرها إلى ألمانيا لتصوير مسلسلها الجديد the matrix وهذا الأمر أثر عليه بشكل إيجابي.

وأضاف نيك أنّه خلال هذه الفترة كان معزولاً عن الجميع ويقوم بكتابة أغاني ألبومه الجديد الذي سيقوم بإصداره قريباً بالتعاون مع فريق عمله.

وكشف نيك أنّ الكثير من الأغاني التي كتبها وسيقدّمها في الألبوم هي مهداة إلى زوجته التي استوحى منها المواضيع والأغاني لأنّه يشعر أنّ ذلك الكلام سيجعلها تشعر بالسعادة وهذا ما يريده.

إقرأ أيضًا: بريانكا شوبرا بوزن زائد وتبدو أكبر سناً..لن تُصدّق كيف أصبحت اليوم – صورة

وأشار  نيك أنّ الألبوم سيكون ضمن أجواء الوحدة التي عاشها العالم في فترة الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا.

السنة التي مرّت أجمل اللحظات بالنسبة له كان الوقت الذي أمضاه في المنزل بجانب بريانكا حيث أن انشغالهما لم يسمح لهما بفعل ذلك سابقاً.

وكان نيك قد قال لصحيفة “ديلي ميل”: “نحن نعيش سعادة كبيرة لأننا سوياً ونحمل آمال كبيرة للمستقبل”، كما وأشار نيك في تصريحه أن لديه رغبة كبيرة في تأسيس أسرة مع بريانكا شوبرا مليئة بالأطفال، مشيراً إلى أنها ستكون حياتهم عبارة عن رحلة عمر جميلة.

على صعيد آخر، تحدّثت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا عن تفاصيل قصة حبها مع زوجها المغني الأميركي نيك جوناس وكواليس طلب يدها للزواج منذ أكثر من عامين.

بريانكا قالت أن نيك انتظر لبعد منتصف ليل 19 تموز/ يوليو 2018 ليتقدّم لها حيث لم يكن يريد أن يعرقل احتفالها بعيد ميلادها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى