العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بطل إبنة السفير يعيش علاقة حب مع نجمة “حريم السلطان” – صور

بطل إبنة السفير يعيش علاقة حب!

تابعنا على

بعد الكثير من الأخبار التي تحدّثت عن علاقة حب يعيشها بطل مسلسل إبنة السفير مع نجمة مسلسل حريم السلطان أكّد الممثل أرواز كايجلار أوغلو الأمر.

كايجلار نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إسنتغرام عبر خاصية القصص القصيرة لأغنية رومانسية بعنوان “استيقظت”.

وهذا ما اعتبره الكثيرون تأكيداً على علاقة الحب التي تجمع بطل مسلسل إبنة السفير مع بيراك توزوناتاش بطلة مسلسل حريم السلطان السابقة.

الشائعات حول الثنائي بدأت قبل اسابيع وهما التزما الصمت لكن حين التقطت عدسات الصحافة أوراز مع ابنته تم سؤاله عن هذا الأمر.

إقرأ أيضًا: بطلة إبنة السفير تُعاني…إساءة علنية وهذه ردّة فعلها!

ردة فعل أوراز كانت مفاجئة حيث طلب من الصحافة عدم التكلم عن هذا الموضوع أمام ابنته لأنه لن يكون ملائماً لها.

أوراز كان متزوّجاً من بطلة مسلسل مرعشلي الممثلة ميليس يشيتين انفصلا قبل سنوات لكنهما على علاقة صداقة قوية حيث يظهرا معاً بشكل مستمر من أجل ابنتهما.

أوراز كان قد انتهى دوره في مسلسل “إبنة السفير” قبل اسابيع بعد انسحاب نسليهان أتاغول من العمل نتيجة تعرّضها لأزمة صحية.

وبحسب مواقع صحافية تركية فإنّ الممثل أوراز كان قد طلب الإنسحاب من المسلسل قبل نسليهان بعد التغيير الجذري الذي يطرأ على شخصيته.

فبعد أن كان الشخص الطيب والداعم لشخصية “ناري” التي تقوم بها الممثلة نسليهان فإنّ الكتّاب الجدد للمسلسل قرروا تحويلها إلى أخرى شريرة.

حيث سيصبح أوراز مهووس بناره ويرفض أن ينفصل عنها بعد زواجهما من أجل مصلحة “سنجار” ويحاول الإعتداء عليها مثلما فعلت شخصيّة “أكين” سابقاً.

هذا السبب بحسب المصادر دفع الممثل لاتخاذ قراره بالإنسحاب من المسلسل وهذا الأمر لم يُعلن عنه حتى اللحظة لكنه سبب ضجة واسعة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى