العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة فنان مصري تدمّر علاقته مع صديقه بعد 10 سنوات!

زوجة فنان مصري تدمّر علاقته مع صديقه !

تابعنا على

في مفاجأة صادمة، تسببت زوجة فنان مصري بانهيار علاقته مع صديقه بعد مرور أكثر من 10 سنوات حققا فيها نجاحات كبيرة.

مي كساب هي زوجة فنان مصري يُدعى أوكا وشكل مع صديقه أورتيغا أحد أبرز مطربي المهرجانات لكن علاقتهما تحوّلت من صداقة إلى عداوة على ما يبدو بعد أن وصل الأمر بأحدهما لتحرير بلاغاً ضد الآخر وزوجته.

مي كساب
مي كساب

فقد حرّر وكيل مطرب المهرجانات أورتيغا بلاغاً ضد كلٍ من الفنانة مي كساب وزوجها أوكا بسبب تجاوزات الأخيرة بحق زوجة أورتيغا.

المحضر تضمّن أن مي زوجة أوكا سبّت كارولين زوجة أورتيغا، بعد خلاف نشب بينهما، وفشلت محاولات الصلح في احتواء الموقف الذي شهده قسم التجمع الأول.

أوكا كان قد انفصل عن أورتيغا فنياً مؤخراً مؤكدان على بقاء علاقة طبية بينهما وسيعمل كل منهما لوحده وعلّقت مي على هذا الأمر:

“والله مش بشوف ربنا بيعمل حاجة إلا ويكون رايد الخير، وقولت رأيي في الموضوع ده من قبل”.

وأضافت:

“في عِشرة وحاجات كتيرة بينهما وكان من ممكن الموضوع يعدّي، وأرى أنه من حق أوكا أن ينجح لوحده وبكل صراحة”.

إقرأ أيضًا: بعد انفصاله عن نيللي كريم…حزن حسن الرداد تحت تهديد السلاح!

ومن أشهر أغاني الثنائي التي قدّماها قبل انفصالهما فنياً: “هاتي بوسة يا بت”، “إلعب يالا”، “جايز”، دوس بنزين”، “سوري”، و”لغة العيون”، وغيرها من الأغاني والكليبات.

كما أن للثنائى تجربة سينمائية حيث شاركا فى فيلم 8% وتدور أحداث الفيلم حول فرقةٍ شعبيةٍ تضم أوكا وأورتيجا، وصديقهما الثالث شحتة، ويحاول الثلاثة تقديم فنهم من خلال الحفلات الغنائية الصغيرة.
وفي إحدى الحفلات المدرسية يُفاجأ الجميع بوقوع عملية خطفٍ وتُوجه للأصدقاء الثلاث أصابع الاتهام، لتبدأ من هنا الأحداث في التطور حيث تحاول أزعرينة (مي كساب) المسئولة عن الفرقة مساعدتهم في الخروج من المأزق.

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى