العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعدما فضحت تصرّفاته الشنيعة معها…شقيق ماريا كاري يعاقبها!

بعدما فضحت تصرّفاته الشنيعة معها!

تابعنا على

يبدو أنّ مورجان كاري شقيق الفنانة العالمية ماريا كاري انزعج كثيراً من كلامها عنه حين قررت فضح تصرّفاته معها حيث اتخذ خطوة مفاجئة.

شقيق ماريا كاري تقدّم بدعوى قضائية ضدّها على خلفية إصدار كتابها الأخير الذي يتناول مذكراتها The Meaning of Mariah Carey.

ويتّهم مورجان شقيقته ماريا بالتشهير به حيث تسببت له بالكثير من الأضرار النفسية بحسب ما جاء في الدعوى الذي قدّمها.

ماريا وفي مذكراتها التي ساعدتها فيها ميكاييلا أنجيلا دايفيس قالت أن شقيقتها حاولت إيقاعها في شباك الدعارة والمخدرات لكنها لم تفلح بذلك.

إقرأ أيضًا: انفصال بريانكا شوبرا عن زوجها نيك جوناس…وهو يكشف التفاصيل!

وأضافت أنّ “شقيقتها السابقة” حسب ما وصفاها، رمت على ظهرها كوباً من الشاي وتعرّضت لحروق كبيرة واحتاجت لسنوات كبيرة كي تتقبّل أن يقوم أي أحد بوضع يده على ظهرها.

وعن شقيقها فقالت أنه لم يكن أفضل من شقيقتها أليسون حيث تحايل عليها وأدخلها مصحة عقلية من أجل أن يُصبح وصياً على ممتلكاتها وكشفت أن هجوم نيويورك الإرهابي أنقذها واستطاعت الخروج.

زوجها السابق تومي موتولا المسؤول التنفيذي لسوني ميوزيك والذي تزوجته عام 1993 كان غيوراً ومتحكماً بها على حد قولها، فكانت تعيش في سجن وهو يراقب تحركاتها ويمنعها الخروج أينما تريد.

واضافت إلى أنها اشترت شقة قريبة من استديو التمثيل الذي كانت تتدرب فيه وكان يربطهما ممراً سرياً تذهب إليها عندما تريد الشعور بحريتها منه ثم تعود وتخرج من باب الإستديو كي لا يلاحظ.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى