العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي وهبة نور يثيران ضجة واسعة بزواجهما على متن إحدى اليخوت

زياد برجي هبة نور

تابعنا على

أحدث كل من الفنان اللبناني زياد برجي والممثلة السورية هبة نور ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بعد أن نشر برجي عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من كواليس حفل زفافهما، والذي يأتي ضمن مشاهد مسلسلهما الجديد “نسونجي بالحلال”.

وظهر زياد برجي في الفيديو مرتدياً بلدة سوداء، فيما ظهرت هبة نور مرتديةً فستان الزفاف الأبيض، وكان واضحاً في الفيديو أجواء الفرح والسعادة بينهما خلال التصوير.

إقرأ أيضاً : زياد برجي:”هذا الفنان هو الأكثر انتشاراً عربياً…وماذا قال عن أغنيته مع وائل كفوري؟”

يشار إلى أن المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب برجي ونور كل من الممثلة اللبنانية نادين الراسي والممثل السوري محمد خير الجراح، بالإضافة لعدد من الممثلين بينهم أنجو ريحان وهشام حداد وميرفا القاضي وأنطوانيت عقيقي.

ويتناول المسلسل قصة فيروس كورونا، وكيف أن برجي يجبر على الحجر المنزلي مع ثلاث فتيات، ويتورط بالمشاكل معهنّ في إطار كوميدي مشوّق.

على صعيد آخر، تحدّث الفنان اللبناني زياد برجي عن مشاريعه المستقبلية والأعمال الفنية التي يحضرها مع عدد من النجوم خلال حلوله ضيفاً على حلقة رأس السنة عبر lbc.

زياد قال أنه يتعاون في أعماله القادمة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة مايا دياب والفنان الشاب إياد طنوّس إضافة إلى وديع الشيخ.

وعن سبب انسحاب الممثلة ميرفا القاضي من مسلسل “نسونجي بالحلال” قال أنّه حاول التدخل بينها وبين شركة الإنتاج لإصلاح خلاف بينهما إلا أنّ الأمور انقلبت عليه.

وقال زياد أنّ الفنان المصري عمرو دياب هو الأكثر انتشاراً في الوطن العربي كما أنّ الفنان المغربي سعد لمجرد هو من بين الأكثر انتشاراً مؤكداً أنه يتطور بسرعة كبيرة.

وعبّر زياد عن رغبته في أن يجمعه عملاً مع الفنان اللبناني وائل كفوري في أغنية من ألحانه كاشفاً عن حبه واحترامه وتقديره لفنه ونجوميته.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى