العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

سميرة سعيد عبد الحليم حافظ

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة قديمة ونادرة، ظهرت فيها الفنانة المغربية سميرة سعيد وهي طفلة إلى جانب الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

إقرأ أيضاً : سميرة سعيد:”تعرّضت للتحرّش…ووالدتي سبب التنمّر علي”

[advertise]

وأحدثت صورة سميرة سعيد وهي طفلة تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، وأشار بعضهم إلى أن “العندليب الأسمر” استمع للمرة الأولى إليها وهي تغنّي أثناء زيارة قام بها إلى بلدها المغرب، فاتصل بالملحن المصري بليغ حمدي وقال له: “أنا سمعت صوت حيقلب الدنيا”.

هذا وكانت تحدّثت الفنانة سميرة سعيد عن تفاصيل حياتها العاطفية وكشفت عن عدد علاقاتها خلال حلولها ضيفة على برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني.

[advertise]

سميرة قالت أنّها ارتبطت أكثر من مرة إضافة إلى خطوبة وزواجين وكل واحدة منهم انتهت لأسباب مختلفة مشيرة إلى الكثير من المعاناة في حبها.

سميرة قالت عن علاقتها الأولى:” أول حب كان عندى 5 سنين وكان اسمه عتمان وساكن جنبنا وكنا نروح لغاية المدرسة ماسكين ايد بعض، بس شكلها كانت من طرف واحد ومكنش هو حاسس بحاجة”

الثانية لم تكن مختلفة عن الأولى:” تانى حب ليا كان من شخص بلجيكى لما حضرت فرح أخويا أنيس في بلجيكا، بس برده شكله كان حب من طرف واحد”.

[advertise]

على صعيد آخر، كانت قد أطلقت النجمة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قط وفار” مساء أمس الخميس خلالها حفلها الذي أحيته عبر “تيك توك” وفاجأت الجمهور.

الأغنية ذات طابع مليء بالطاقة الإيجابية حيث تعاونت فيها سميرة للمرة الأولى مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسي.

وفي تعليقه على الأغنية قال محمد أنّه بدأ العمل عليها منذ أكثر من سنة ونصف وبدأ هو العمل على تسجيلها وتوزيعها منذ سبعة أشهر.

وتحدّث عن لون الأغنية الذي يمتاز بالطاقة ويمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى