متفرقات

مطعم عالمي شهير يُسيء إلى المرأة:”مكانها المطبخ”

مطعم عالمي شهير يُسيء إلى المرأة!

تابعنا على

أثارت تغريدة نشرها مطعم عالمي شهير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن اعتبرها الجمهور إهانة للمرأة خاصة في يومها العالمي

وجاءت تغريدة مطعم عالمي شهير هو “برجر كينج” في اليوم العالمي للمرأة صادمة حيث أكّد أنّ مكانها في المطبخ.

 

وبعد الكثير من الجدل أوضح المطعم أنّ النساء تمثل حوالي 20% من المشرفين على الطعام “شيف” وهذا الأمر يُسبب أزمة كبيرة للمطاعم.

وأضاف “برجر كينج” أنّه يريد أن تنخرط المرأة بشكل أكبر في هذا المجال ليصبح هناك مساواة بين الرجل والمرأة في قطاع طهي الطعام.

 

 

وعندما طلب أحد المتابعين حذف التغريدة أجاب حساب “برجر كينج” بتساؤل عن السبب الذي يدفعه للقيام في هذه الخطوة.

إقرأ أيضاً: حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ ستيفاني صليبا بسبب كورونا

وأكّد الحساب أنّه يسعى للقيام بحملة توعية على المشاكل التي يعانيها بسبب غياب المرأة عنه مشيراً إلى منحة تعليمية يقدمها من أجل تشجيع المزيد من النساء على التخصص في هذا المجال.

هذا الأمر لم يمر مرور الكرام فقد تلقى المطعم الكثير من الإنتقادات وتعرّض لهجوم عنيف من قبل المتابعين على هذه الإهانة للمرأة.

إقرأ أيضاً: في يوم المرأة العالمي…تعرّف إلى أوّل رائدة فضاء تُحقق أرقاماً قياسية!

ويبدو أنّ المطعم لم يرغب في إثارة الجدل فقط بل هو مصر على رأيه ومقتنع أنّ تغريدته التي أراد فيها الإضاءة على صعوبات معينة لكنها أساءت إلى المرأة.

“برجر كينج” دولية كبيرة سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، معظمهم بيع لحوم والبطاطا المقلية، والمشروبات غير الكحوليه والحلويات المختلفة، والشطائر.ويقع مقره في الفردي مقاطعة ميامي – دايد في فلوريدا فقط خارج مدينة ميامي. هانجري جاكس هو المستفيد من برجر كنج، والتي تملك وتدير أكثر من 300 الامتيازات المطاعم في أستراليا.

في العام 1954، افتتح جايمس ماكلامور ودافيد إدجيرتون أول مطعم “برجركنج” في ميامي، فلوريدا. وكان لهذين الملهمين خبرةً واسعة في مجال إدارة المطاعم وإيماناً مشتركا بمبدأ توفير الطعام الجيد بأسعار معقولة وأن يقدم بسرعة في مكان نظيف جذاب

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى