العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تنهار من البكاء وتكشف عن علاقتها بـ حلا الترك!

دنيا بطمة تنهار من البكاء

تابعنا على

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من مقابلة أجريت معها تحدّثت فيها عن حلا الترك.

المقابلة التي أجريت على موقع “عربي بوست” المغربي تحدثت فيه عن أزمتها وشقيقتها إبتسام في القضية التي عُرفت إعلامياً بحساب “حمزة مون بيبي” والمتهمتين به بتسييره لفضح وإبتزاز المشاهير.

وظهرت بطمة في الفيديو وهي متأثرة وتبكي بشدة وهي تتحدث عن شقيقتها إبتسام التي هي مسجونة بسبب هذه القضية.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:”لقاء من داخل البيت كلو مشاعر صادقة وعفوية تكلمت من كل قلبي والله يحفظنا ويحفظكم من شر الخلق. باش تشوفو اللقاء كامل شوفو السطوري. في انتظارك حبيبتي أختي الغالية ابتسام”.

وقالت بطمة خلال اللقاء:”الأزمة التي مررت بها أظهرت لنا حقيقة كثيرين”.

وأردفت: “لكن ربي كبير ولا ينسى عبده ويردّ له بالمثل. أتمنى أن تنصفنا العدالة وأنا أثق بعدالة بلادي، وبالمناسبة أشكر شخصاً عزيزاً دعمني منذ بداياتي وهو جلالة الملك محمد السادس الذي كان سنداً لي ووسمني بوسامين أضعهما بافتخار على صدري وتاجاً على رأسي”.

إقرأ أيضاً: صالح الجسمي يشنّ هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة بعد إعلان براءتها – فيديو

وخلال اللقاء تحدثت كذلك دنيا بطمة عن علاقتها بالفنان البحرينية حلا الترك إبنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مشيرةً إلى أنها جيدة، وذكرت أن الأخيرة تعيش مع عمتها وتتابع دراستها الجامعية في دبي، مشيرة إلى أنها تتواصل معها ومع شقيقيها باستمرار.

ومن ناحية ثانية كانت أثارت نكتة دنيا بطمة التي نشرتها عبر مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” موجة من السخرية ضدّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء في نكتة دنيا بطمة عبر مقطع الفيديو: “للي يدرسون فيزياء درسوكم عن جاذبيتي ولا متأخرين بالمنهج؟” مرفقة كلامها بضحكة ساخرة، مما جعل احد المتابعين الذي لم يستظرف نكتتها يعلق ساخراً منها:” “درسنا عن الكتله والثقل والحين عرفت انها دمك”.

على صعيد آخر، وفي خطوة صادمة، قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بسرقة صورة طفل لسيدة أميركية، مدعية أنه ابنتها ليلى روز، وقامت بمشاركتها على صفحتها الرسمية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى