العرّاب الفنيمشاهير العالم

إتهامات الدعارة تُلاحق شاكيرا…والسبب حبيبها!

إتهامات الدعارة تُلاحق شاكيرا!

لاحقت تهمة الدعارة النجمة العالمية شاكيرا من قبل جماهير نادي باريس سان جرمان الفرنسي قبل ساعات من مباراة حبيبها بيكيه مع برشلونة.

شاكيرا وهي حبيبة ووالدة جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة تعرّضت للإهانة من اتهامات الدعارة التي وجهت لها في محاولة لاستفزاز حبيبها

وتم نشر لافتة كُتب عليها:

“شاكيرا لا جونكيرا”.

وهي مدينة تقع على الحدود ما بين كتالونيا وفرنسا واشتهرت بالدعارة.

 

هذا الكلام لاقى ردود فعل عنيفة من قبل الكثير من الصحافيين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبّروا عن غضبهم من إدخال شاكيرا في الصراع الكروي.

إحدى الناشطات عبّرت عن استيائها مما حصل وقالت:

“من المعيب في عام 2021 أن تعتبر المرأة سلعة أو أن تهان بهذا الشكل في عالم كرة القدم، خصوصا لشخص بحجم وتاريخ شاكيرا الفني”، مرفقة تغريدتها بإحدى اليافطات المهينة التي حملها جمهور باريس وكتب عليها “شاكيرا للجميع”.

[advertise]

البعض ذكّر أن النجمة العالمية امرأة ناضلت بلا كلل من أجل حقوق الفئات الأكثر حرمانا، ورفض التصريحات المشينة ضدها وضد أي امرأة.

[advertise]

إقرأ أيضًا: شاكيرا بصورة نادرة جداً قبل الشهرة..لن تصدّق كيف كان شكلها!

كما قال البعض الآخر أن المغنية الشهيرة وصديقها بيكيه يديران العديد من المشاريع الخيرية والتي تساهم في مساعدة المحتاجين.

يُذكر أنّ مباراة بين برشلونة وباريس سان جرمان ستُقام مساء اليوم الأربعاء في إطار تصفيات الدور ال 16 من منافسة دوري ابطال أوروبا.

وستجري المباراة على ملعب فريق برشلونة في “الكامب نو” بعد أن خسر على ملعب باريس في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 الأمر الذي يجعل مهمة تأهله للدور القادم شبه مستحيلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى