العرّاب الفنيشاشة

راغب علامة يكذّب أحلام مجدداً ويصفها بـ”الشريك المزعج”-فيديو

راغب علامة أحلام

كذّب الفنان اللبناني راغب علامة مجدداً الفنانة الإماراتية أحلام بشأن تلقيها لقاح فيروس كورونا من قبل، وهو الأمر الذي كان تحدث عنه سابقاً بمقابلة له مع علي ياسين على قناة الجديد وأثار إشكالاً بينهما.

[advertise]

ومن جديد كان علّق راغب علامة على الموضوع خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية المصرية سمر يسري الذي يعرض على قناة “الحياة” المصرية، إذ قال:”أنا ما كذبت بس وقت ما أعلنت أحلام إنها تلقت اللقاح ما كنا سامعين بالموضوع بالعالم العربي ولسا كانت اللقاحات تحت الدراسة مع الرهبة والخوف الموجود الي مستحيل أي حد ياخدوا يوقتها”.

إقرأ أيضاً: راغب علامة قاطع فضل شاكر ويُهاجمه: سلّم نفسك”

وأضاف:”أحلام لو خدت اللقاح وقتها كان لقيتي على الستوري تبعها 5000 الآف صُورة لأنها من النوع الي بتشارك كل شي بتعلق فيها عبر السوشال ميديا” وأكد راغب أنه سيأخذ اللقاح ولكن ما زال غير مصدقاً أن أحلام في ذلك الوقت قد أخذته.

[advertise]

وعن علاقتهما بشكل عام، وصف علامة أحلام بالصديقة الممتازة والشريك المزعج، إذ أن علاقتهما في أرب أيدول كانت مليئة بالإزعاج وصرح أنه كان يزعجها لأنها يُحب أن يرى الجنون الخاص بها على عكس علاقتهما في برنامج ذا فويس التي كانت مليئة بالمنافسة على الأصوات.

على صعيدآخر تحدث الفنان اللبناني راغب علامة عن تفاصيل تعرضه لعملية إطلاق نار في العام 1998، وذلك بسبب علاقة غرامية خطيرة كما وصفها.

[advertise]

وقال راغب علامة خلال حلوله ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج “يوم ليك” عن تفاصيل تعرّضه لعملية إطلاق نار:

“كنت في علاقة عاطفية كادت أن تدمرني وتقضي عليّ وبسببها انضربت بالنار، ودي في مرة كنت في الأردن سنة 1998، أنا مش بتهم حدا إلا هذه الدائرة العاطفية”.

وأضاف:

“أنا ما عندي عدو ومش ممكن يجي شخص في بلد أمنية بامتيار يعمل كده بدون ما يترك وراه خيط، لم تكن الدائرة شخصا واحدا هي دائرة خطرة وكانت شكوك عندي ومحدش ليه مصلحة بأذيتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى