العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

زوجة كيفانش تاتليتوغ تُفاجئ نيقولا معوض وزوجته في شهر العسل!

زوجة كيفانش تاتليتوغ تُفاجئ نيقولا معوض وزوجته

تلقّى الممثل اللبناني نيقولا معوض وزوجته هديّة مميّزة من باشاك ديزر زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ بعد مرور ساعات قليلة على زفافهما.

نيقولا معوض نشر اللفتة المميّزة التي قدّمتها باشاك ديزر زوجة كيفانش عبر فيديو على صفحته الخاصة على إنستغرام إضافة إلى إسم الفندق الذي يمضيان فيه شهر العسل على ضفة البوسفور في تركيا.

نيقولا أعلن أعلن زواجه مساء أمس الأربعاء إذ نشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو رومانسي وثّق فيه أجواء حفل الزفاف الذي أقيم على شاطىء البحر.

إقرأ أيضًا: زواج نيقولا معوض رسمياً…قبلة رومانسية ورسالة غير اعتيادية – فيديو

وقال معوض في الفيديو:

“وجودك بحياتي دليل أديه الله بيحبني تيبعتلي حدا متلك. كتير أوقات بحس حالي ما بستاهلك”.

[advertise]

بينما قالت هي:

“نيكولاس حين أنظر إليك أرى حياتي بأكملها أمامي وأشعر بفيض بركة الله على حياتي. وأعدك بأنني سأحمل قلبك معي أينما ذهبت لأن حياة واحدة معك ليست كافية”.

وأرفق معوض الفيديو بتعليق قال فيه:”إتجوّزنا… للمرّة الأولى والأخيرة”.

ومن الرسائل الرمانسية جداً التي كان وجهها إليها قال فيها:“أوقات منفشل.. أو.. منفكّر حالنا فشلنا..و الوقت بيمرق.. و فجأة بدون سابق إنذار، الله بيفرجينا انّو يلّي نحنا كنّا مفكرينا “تجارب فاشلة” ما هي إلّا بواب هوّي سكّرها بوجنا لأنّو عندو باب أحلى بكتير بدّو يفتحُه قدّامنا.”.

[advertise]

وتابع:“مرّة كتبت: “كل القصة انك تحتضن كل شي الحياة بتقدّملك ياه، انك تستسلم لإرادة الله بحياتَك، و انت متأكّد انّو هوّي بيِرسُم حياتك أحسن بكتير من ما انت بترسمها”.

وختم:“و لمّا استسلَمت، الله عطاني أحلى رَسم.. انتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى