إطلالتكالعرّاب الفنيمشاهير العرب

ليس الأول..خبير التجميل العالمي سامر خزامي ينتعل الكعب العالي -صور وفيديو

سامر خزامي بالكعب العالي

تابعنا على

شر خبير التجميل سامر خزامي عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات وهو ينتعل الكعب العالي في خطوة جريئة منه سبق أن اعتمدها الرجال سابقاً بهدف دعم حقوق المرأة في المجتمع.

وظهر سامر خزامي ببذلة سوداء ينتعل الكعب العالي ويسند رجله على الجدار أمامه بوضعية مثيرة وجريئة، هذه الصورة شكلت صدمة لدى المتابعين الذين شنّوا هجوماً عنيفاً معارضين إطلالته المختلفة والغير لائقة للرجل الشرقي مؤكدين بأن ما فعله غير مقبول.

إقرأ أيضاً: نجم ستار أكاديمي أعلن مثليته وتزوج من حبيبه..حقائق صادمة- بالصور والفيديو

سامر خزامي
سامر خزامي

فعلاً هذه ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها رجل بالكعب العالي، فقبل سامر خزامي قام بهذه الخطوة العديد من الوجوه المعروفة نذكر منهم:

مارك براين المهندس الأميركي الذي أطلّ منذ فترة مرتدياً التنورة والكعب العالي مؤكداً أنه يشعر فيها بالراحة، براين قد نشر مجموعة صور له بالملابس النسائية معلقاً بأنه رجل مستقيم متزوج سعيدًا يحب النساء الجميلات، ويمتلك أحذية الكعب العالي والتنانير فى خزانة ملابسه الخاصة.

مارك براين
مارك براين

رجل الأعمال الأوسترالي آشلي ماكسويل البالغ من العمر ​30 عاماً، يذهب الأخير يومياً الى شركته منتعلاً الكعب العالي ويقول آشلي أنه بدأ في إرتداء الكعب العالي منذ حوالي السنة تقريباً عندما إستوحى الفكرة من زميلته في العمل التي أخبرته أن الأمر يزيدها قوة وثقة بالنفس.

سام سميث الذي استعرض أنوثته وأطلّ بالكعب العالي في أحد المهرجانات العالمية بلندن.

سام سميث
سام سميث

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى