مشاهير العرب

إبنة عمرو دياب تتحول إلى ميغان ماركل والجمهور يسخر منها – فيديو

نور عمرو دياب ميغان ماركل

تابعنا على

شاركت نور إبنة الفنان المصري عمرو دياب المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تيك توك مقطع فيديو، لمحّت فيه إلى الشبه بينها وبين ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

إقرأ أيضاً: إبنة عمرو دياب تتعرّض للتنمّر…والسبب شكلها – صورة

وظهرت نور في الفيديو واقفةً وهي تتحول إلى ماركل، في إشارة منها إلى أن ملامحهما متقاربة من بعض.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، ففي حين أعرب البعض منهم عن إعجابهم بالفكرة، ووجودوا فعلاً أنه هناك تشابه بينهما، سخر البعض الآخر من تصرفها هذا وأكدوا أنها تشبه نجمة مواقع التواصل الإجتماعي رهف القنون.

وكانت نور قد تعرّضت لحملة تنمر كبيرة بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ظهر فيها “النمش” بشكل واضح على وجهها

يشار إلى أن نور هي الإبنة الكبرى لدياب من زوجته السابقة الممثلة المصرية شيرين رضا ،وهي درست إدارة الأعمال، وتحمل شهادة في علم البيولوجي، تتحضر لماجستير في التسويق، تُتقن ثلاثة لغات هي الإنجليزية والعربية والإسبانية.

إضافة إلى ذلك فإنّ نور لديها إلمام بلغة الإشارة وتعمل كمصممة أزياء حالياً ولكن في عالمنا العربي كلّ هذا ليس مهماً، جمالك المختلف سيكون وسيلةً ليفرغ كلّ فاشل تعليقاته السخيفة.

شيرين كانت قد تحدّثت عن ابنتها وقالت أنّها تريد منها الإهتمام بدراستها وعدم التفكير في الزواج لأنّ هذا الأمر ليس إنحازاً والإنجاب ليس أمراً يستحق التحية.

كما تحدّثت عن أنّ ابنتها ورثت الكثير من الأمور منها والكثير من والدها مشيرة إلى أنّها تربيها على الإعتماد على نفسها وعدم الإتكال على أي أحد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى