العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

صراعات ومؤامرات تعترض حب ألكسندر علوم – صور

ألكسندر علوم

عائلة الورقي تهتم بالعادات والتقاليد وتسعى إلى الحفاظ على اسم العائلة وثروتها. تقع المشكلة عندما يتزوج الإبن خالد أي أكسندر علوم من ابنة عمه زينة التي يتبين لاحقاً أنها غير قادرة على الإنجاب. وبعد تفكير ونقاشات، تقع الوالدة أمل على حّل يتمثل في الاستعانة بأم بديلة. وفي إطار البحث عن فتاة مناسبة للمهمة، يقع اختيار أمل على نيفين التي يعمل والدها سائقاً لدى العائلة. وسرعان ما تبدأ المؤامرات، فكيف ستواجه نيفين ومعها خالد الخطط التي تحاك ضدهما؟ وما هو موقف أمل وزينة وبقية أفراد العائلة من هذا الزواج؟

[advertise]
ألكسندر علوم وهند كامل
ألكسندر علوم وهند كامل

إقرأ أيضاً: الحمل والولادة دمّرا وجه كارينا كابور المثالي..هكذا أصبح شكلها – صورة

ألكسندر علوم أو خالد بطل العمل يكون ابن رجل الاعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للالبان، ابن عائلة ثرية وارستقراطية. تعيش هذه العائلة في لبنان منذ سنوان، حياة خالد العملية تجعل منه انسان واقعي بينما تزوج من ابنة عمه زواج تقليدي ولم يتخيّل أنه قد يحب واحدة غيرها. هذا الحب يغير حياته ويقلبها رأساً على عقب ليجعل منه إنسان حسّاس فهل يختار قلبه أو عقله؟

الجدير ذكره بأن مسلسل “أم بديلة”  أول مسلسل درامي يجمع بين نجوم عراقيين ولبنانيين منذ سنوات طويلة، بضم المسلسل إلى جانب الممثلة القديرة هند كامل العائدة إلى الساحة الدرامية بعد انقطاع، كل من ألكسندر علوم، ليا أبو شعيا، رنين مطر، مروى كرم القادمة من عالم التقديم، جان دكاش، إيلي متري، وآخرين ومن إخراج دافيد أوريان

ألكسندر كامل وليا أبو شعيا
ألكسندر كامل وليا أبو شعيا
ألكسندر علوم
ألكسندر علوم

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى