العرّاب الرياضيالعرّاب الفني

فشل كريستيانو رونالدو يدفعه إلى المجهول…وهجوم عنيف عليه!

فشل كريستيانو رونالدو يدفعه إلى المجهول!

تابعنا على

يواجه نجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أزمة كبيرة بعد تعرّضه لهجوم عنيف إثر خروج فريقه جوفنتوش واتهامه بأنه فشل في السبب الذي تم التعاقد معه من أجله.

فريق جوفنتوس خرج من الدوري ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أيام بعد خسارته أمام فريق بورتو البرتغالي ما دفع أصابع الإتهام للإشارة إلى فشل كريستيانو رونالدو في السبب الذي تعاقد معه الفريق الإيطالي من أجله.

في هذا السياق صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية كشفت أنّ نادي باريس سان جرمان بدأ يستعد لضم النجم البرتغالي خاصة بعد الحديث عن رحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو خائف على مستقبل إبنه…والسبب لا يُصدّق!

الصحيفة نشرت تقريراً قالت فيه أنّ الإتهامات التي توجه إلى رونالدو بسبب كونه عبئاً على الفريق الإيطالي نتيجة راتبه الذي يتخطى 31 مليون يورو سنوياً وهو بحسب النقاد أقل مما يقدمه للفريق، كل ذلك جعل الفريق الفرنسي يعيد فتح ملف انضمام كريستيانو.

وتابعت الصحيفة أنّ الجدل حالياً حول ما إذا كان رونالدو سيبقى في صفوف اليوفي حتى نهاية عقده أم سيتم بيعه صيف 2021 قبل سنة كاملة من انتهاء عقده.

النادي الفرنسي يراقب هذا الوضع والأزمة التي تعصف برونالدو دون أن يغفل عن العلاقة الودية التي تجمع رئيسه ناصر الخليفي ووكيل أعمال البرتغالي خورخي مينديز.

ورغم أنّ رئيس باريس سان جرمان قال أن مبابي ونيمار باقيان في الفريق إلا أنّ الباب لا زال مفتوحاً لانضمام كريستيانو خاصة في ظل الكثير من الأخبار التي تؤكد عن تلقي النجم الفرنسي الذي يقدم مستويات كبيرة عروض عديدة من مختلف الفرق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى