العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّاب

كندة علوش تروي تفاصيل تجربتها المرّة مع البوتوكس: كرهت المرآة!

كيف تغيّر شكل كندة علوش بعد البوتوكس؟

تابعنا على

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن شعورها بالاكتئاب، عندما أقدمت على استخدام حقن البوتوكس بسبب عدم نجاحها معها، وأنها جربت الأمر مثل أي فتاة.

وقالت كندة علوش في تصريحات إذاعية، إن بشرتها رقيقة وعند استخدامها لحقن البوتوكس لابد أن تكون بنسبة قليلة للغاية، حتى لا يؤدي إلى شد ورفع حاجبيها بشكل مبالغ فيه.

وأشارت إلى أنه في فترة استخدامها للبوتوكس أصبحت ضحكتها مصطنعة، لدرجة جعلتها ترفض تنظر في المرآة، لأنها شعرت بالاكتئاب، مشددةً على أنها لن تقوم بهذه التجربة مجدداً.

إقرأ أيضًا: كندة علوش قبل 17 عاماً…شاهد كيف كانت – فيديو

ونوّهت “علوش” بأنها تعتني ببشرتها حالياً من خلال أدوات العناية بالبشرة والكريمات المرطبة، كما أنها لا تمانع في إجراء عملية تجميل إذا احتاج الأمر.

وتطرقت كندة علوش للحديث عن “العمر” فقالت إنها لا تخاف من فكرة التقدم في العمر، ولا تفكر في هذا الأمر كذلك، مشيرةً إلى أن يوم عيد ميلادها لا يفرحها أو يخيفها، لأنها لا تعطي لنفسها مساحة في التفكير بمسألة التقدم في العمر.

وتابعت أنها قرأت ذات مرة أن الطاقة والروح لا تجعل هناك تقدماً في العمر، وأنه قد تجلس مع شخص عمره 10 سنوات، إلا أن روحه “عجوزة”، ومع شخص آخر عمره 90 عاماً لكن روحه وطاقته “شبابية”.

 

على صعيد آخر، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو عن عيد الحب تظهر من خلاله الممثلة السورية كندة علوش في مسلسل لها قبل 17 عاماً.

وقد ظهرت كندة في المشهد الذي هو من مسلسل أشواك ناعمة” تسال فيه معلمتها التي تقوم بدورها الممثلة سلمى المصري عن سبب السخرية من عيد الحب.

وقد علّق المتابعون على الفيديو مشيرين إلى أنّ ملامح كندة لم تتغيّر كثيراً رغم مرور كل تلك السنين على هذا المشهد إلا أنّها لا زالت بكامل جمالها.

المسلسل تم عرضه في العام 2005 وقد شارك فيه إلى جانب كندة نخبة من النجوم من بينهم غسان مسعود وجيهان عبد العظيم خالد تاجا وسليم صبري وقصي خولي وليليا الأطرش وغيرهم.

يُذكر أنّ كندة كانت قد احتفلت قبل أسابيع بعيد زواجها من الممثل عمرو يوسف حيث أنجبت منه ابنتهما “حياة”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى