مشاهير العرب

شاهد لحظة خروج شقيقة دنيا بطمة من السجن…والأخيرة تُعلّق!

إبتسام بطمة دنيا بطمة

تابعنا على

خرجت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى الحرية، وذلك بعد فترة على سجنها بتهمة التورط في تسيير حساب حمزة مون بيبي المختص بإبتزاز وفضح المشاهير.

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة تنهار من البكاء وتكشف عن علاقتها بـ حلا الترك!

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة خروج شقيقة دنيا بطمة من سجن الوداية في مدينة مراكش المغربية، دون أن تسمح لكاميرات الصحافة التي كانت تنتظرها في الخارج من تصوير وجهها، إذ أنها سارعت في التخفي والصعود إلى السيارة التي كانت تنتظرها في الخارج.

وفي أول تعليق لها على خروج شقيقتها من السجن، نشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام  صورة كتبت فيها:”اليوم أسعد يوم في حياتي”.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش أيدت الحكم الابتدائي في حق إبتسام، القاضي بحبسها سنة، ودفع تعويض قدره 40 ألف درهم (نحو 4500 دولار) للمطربة المغربية سعيدة شرف.

ووُجهت إلى ابتسام وشقيقتها دنيا تهما من بينها “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

ومن ناحية ثانية كانت أثارت نكتة دنيا بطمة التي نشرتها عبر مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” موجة من السخرية ضدّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء في نكتة دنيا بطمة عبر مقطع الفيديو: “للي يدرسون فيزياء درسوكم عن جاذبيتي ولا متأخرين بالمنهج؟” مرفقة كلامها بضحكة ساخرة، مما جعل احد المتابعين الذي لم يستظرف نكتتها يعلق ساخراً منها:” “درسنا عن الكتله والثقل والحين عرفت انها دمك”.

على صعيد آخر، وفي خطوة صادمة، قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بسرقة صورة طفل لسيدة أميركية، مدعية أنه ابنتها ليلى روز، وقامت بمشاركتها على صفحتها الرسمية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى